يمكنك الان تفعل طور “السهولة” في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice لكن ليس بشكل رسمي..

في الاونة الاخيرة ظهرت الكثير من المطالبات بان تضع شركة From Software طور السهولة Easy Mod للعبة Sekiro: Shadows Die Twice و كان هناك ايضا في المقابل هجوم مضاد يدافع عن صعوبة اللعبة التي وصفها انها اهم عنصر من بين عناصر المتعة في اللعبة و قد قمت بعمل تقرير خاص بهذا الصدد يمكنكم الاطلاع عليه هنا و تتعرفوا على سبب عدم وضع طور “السهولة في اللعبة.

بعد ان وجد بعض الجمهور امر وضع هذا الطور في اللعبة شيء شبه مستحيل ذهبوا لصنعوا ذلك بانفسهم حيث قام احد المطورين الناشئين بعمل Mod خاص بنسخة الحاسب الشخصي سيساعد على جعل اللعبة سهلة بعض الشيء و تتركز فكرة المود الجديد على تبطئ الحركة في اللعبة و الذي سيجعل اللاعب يتمكن من صد الضربات في الوقت المناسب و بشكل سريع و توجيه ضربته في الوقت المناسب.

ايضا المود الجديد سيحتوي على العديد من الخصائص الاخرى التي ستحسن تجربة اللعبة بعيدا عن فكرة جعلها سهلة مثل رفع معدل الاطارات و دعم الشاشات الواسعة 21/9 و تفعيل تقنية التزامن GSync و Freesync و بعض الخصائص الاخرى.

في النهاية ننصح و بشدة عدم استخدام مثل هذا المود حيث انه سيتسبب في جعل اللعبة تفقد جزء كبير من متعتها التي تكمن في الصعوبة القتال و المواجهات خصوصا مع قادة الاعداء و اذا قمت بتفعيل المود فتذكر انك تفقد جزء كبير من روح التحدي في اللعبة و الامر في النهاية يعود لك.

يمكنك تحميل المود الجديد من هنا و ننوه انه غير رسمي في حال حدث اي خلل او عطل في اللعبة او جهازك الخاص فنحن غير مسؤولين عن هذا الامر و الذي يقع على مسؤليتك الكاملة..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock