شاهد كيف تبدو لعبة Batman Arkham Knight بتقنية Ray Tracing وبدقة 8K

تعتبر لعبة Batman Arkham Knight واحدة من أفضل أجزاء سلسلة الرجل الخفاش من تطوير استديوهات Rocksteady Studios المتميزة، والتي جسدت مدينة Arkham بشكل مذهل وأكثر اتساعاً وتفاصيلاً من الأجزاء الماضية.

صدرت اللعبة في منتصف عام 2015 على وحدات التحكم المنزلية للجيل الماضي والكمبيوتر الشخصي كذلك، وتميزت بامتلاكها أسلوب قتال ثوري يعتمد على الهجوم والهجوم المضاد، وقدمت مركبة Batmobile الجديدة والقابلة للعب بشكل كلي وجعلتها جزء هام من الحركة والاثارة والألغاز في اللعبة.

حصلت اللعبة على تعديلات رسومية مذهلة قام بها المصمم الإيطالي MassiHancer الذي أظهرها بشكل أفضل بمراحل مما كانت عليه في الإصدارة الأصلية، من خلال دعم تقنية Ray Tracing بدقة 8K مع نسخة معدلة من الكاميرا من أجل إظهار أكثر التفاصيل بشكل أفضل.

نتذكر جميعاً المشاكل التقنية العديدة التي عانت منها اللعبة منذ إطلاقها على الكومبيوتر الشخصي، والتي دفعت البعض للمطالبة باسترداد أمواله، حتى أن بعض المتاجر أكدت أنها ستعيد النقود لأصحابها في حال لم تحصل اللعبة على تحديث سريع يتخلص من المشاكل التقنية التي تعاني منها.

حيث اعترف استديو التطوير Rocksteady بانه كان مشغولا طوال الفترة السابقة بالعمل على نسخة وحدات التحكم بلايستيشن 4 واكسبوكس وان، وقد أوكل مهمة تطوير نسخة الكومبيوتر الشخصي لفريق تطوير خارجي يدعى Iron Galaxy Studios المكون من 12 مطور فقط.

وبالفعل عادت اللعبة الى المتاجر الرقمية مرةً أخرى، وتم إصلاح العديد من المشاكل التي عانت منها النسخة، ويقوم استديو التطوير في الوقت الحالي بالعمل على تطوير لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button