شاهد عرض اطلاق جهاز بلايستيشن 5 يشوقنا لاستكشاف ماهو قادم!!

بكل تأكيد اعلانات الترويج لمنصات الجيل الجديد لن تغيب عن الانترنت طوال الفترة القادمة ومع اقتراب موعد اطلاقه هاهي سوني تعزز حماسنا لجهازها القادم بلايستيشن 5 من خلال عرض ترويجي جديد يشوقنا لاستكشاف ما ينتظرنا الشهر القادم.

العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى لن ترى فيه اي لعبة تعمل على جهاز بلايستيشن 5 بل تم الاعتماد على مشاهد حية باداء اشخاص حقيقين وربما هذا تلميح واضح الى مدى الواقعية التي ستصل اليها رسومات الالعاب على الجهاز الجديد وكذلك استخدام الاضائات المختلفة في اشارة الى واقعية المؤثرات الخاصة مثل تقنية تتبع الضوء والظلال..الخ ولكن اذا كنت تستخدم نظام صوتي خاص فسوف تشعر بقوة الصوت الثلاثية الابعاد ايضا.

العرض الجديد ايضا يجهزنا لاستكشاف جيل جديد من الالعاب التي تنتظرنا على جهاز بلايستيشن 5 بالطبع نحن متشوقين لنرى ما الذي تجهزه استيديوهات سوني على جهاز بهذه القوة والعتاد لنرى كيف ستبدوا العاب الطرف الاول التي طالما ابهرتنا على الجيل الحالي رغم تواضع قوته مقارنة بالجيل الجديد فهل سنرى ما تشوقنا له سوني في هذا الفيديو ؟

جهاز بلايستيشن 5 سيكون متاح في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم بينما يمكنك طلب الجهاز مسبقا من بعض المتاجر المحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار