لعبة NBA 2K22 متوفرة الآن لمشتركي Xbox Game Pass

خبر مفرح لعشاق كرة السلة

كشفت شركة مايكروسوفت عن الدفعة التالية من العناوين القادمة الى خدمة Xbox Game Pass لهذا الشهر ابريل 2022. والتي تتضمن 7 العاب، حيث انضمت للقائمة قبل قليل لعبة كرة السلة الأمريكية NBA 2K22 وبذلك بحسب ما جاء عبر مدونة اكسبوكس الرسمية.

حيث تعد NBA 2K22 آخر اصدارة صدرت في سلسلة NBA 2K الشهيرة والغنية عن التعريف والأكثر مبيعًا مقارنةً بمثيلاتها، وتقدم  تجربة رياضية متميزة على مستوى الألعاب الرياضية على جميع الأجهزة المنزلية والمحمولة، وخاصةً طور المهنة أو “MyCareer” لمعرفة المزيد اضغط هنا.

وقد صدرت اللعبة على كل من الاكسبوكس وان والبلايستيشن 4 والنينتندو سويتش والحاسب الشخصي، بينما نسخة الجيل الجديد التي تحتوي على ميزات رسومية أفضل وبعض الخصائص الأخرى مثل وجود دوري كرة السلة النسائي WNBA، على أجهزة الاكسبوكس سيريس اكس وبلايستيشن 5.

وبالعودة الى قائمة ألعاب Xbox Game Pass فهي تشمل ألعاب جديدة تم إطلاقها على الخدمة من اليوم الأول، مثل Research and Destroy و Bugsnax، والتي تصل لأول مرة على منصات Xbox بعد إطلاقها على PS5 و PC في عام 2020.

وقد كشفت مدونة Xbox الرسمية أيضًا أن عناوين Ubisoft التي تقدمها خدمة Game Pass سيتم توسيعها خلال الفترة القادمة، وستنضم Assassin’s Creed Origins إلى مكتبة الخدمة السحابية وأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي عبر تطبيق Ubisoft Connect.

ستقوم الشركة أيضًا بجلب لعبة For Honor: Marching Fire Edition إلى الكمبيوتر الشخصي عبر Ubisoft Connect، وكذل توفير ترقية Marching Fire Edition لنسخة الخدمة السحابية وأجهزة Xbox.

العاب ستكون متاحة اليوم عبر  Xbox Game Pass

  • F1 2021 (Cloud) EA Play
  • Need for Speed Hot Pursuit Remastered (Cloud) EA Play
  • Turnip Boy Commits Tax Evasion (Cloud, Console, PC)

العاب قادمة قريباً الى الخدمة

  • Days to Die (Cloud, Console, PC) – ابريل 26
  • Research and Destroy (Console PC) – ابريل 26
  • Bugsnax (Cloud, Console, PC)  –  ابريل 28
  • Unsouled (Console PC) – ابريل 28

العاب ستغادر الخدمة

  • Cricket 19 (Cloud, Console, PC)
  • Outlast 2 (Cloud, Console, PC)
  • Secret Neighbor (Cloud, Console, PC)
  • Streets of Rage 4 (Cloud, Console, PC)

ظهرت في الآونة الأخيرة بعض التقارير التي تتحدث عن إلغاء مايكروسوفت لخدمة Xbox Live Gold من قائمة خدماتها،  ستقوم وحسب المصادر فستقوم الشركة بالجمع ما بين Xbox Live Gold و Game Pass في خدمة واحدة اساسية.

الهدف من هذا الدمج سيكون من أجل جعله العرض الأساسي للشركة وبسعر 15 دولار في الشهر، رغم أن خدمتي Xbox Live Gold و Game Pass هما بالفعل جزء من اشتراك واحد وهو Xbox Game Pass Ultimate الذي يكلف 14.99 دولارًا شهريًا. وهذا الأمر يعتبر زيادة بطريقة غير مباشرة في أسعار كل من Game Pass و Game Pass Ultimate، ومن الممكن أن يرتفع سعر الاشتراك بزيادة 10 دولار بدلاً من 8 دولار على حسب بعض المصادر.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى