شاهد كيف كانت ستبدو لعبة Half Life 2 لو تم تطويرها بمحرك Unreal Engine 5

ما تزال لعبة الأكشن والغموض والألغاز من منطور الشخص الأول Half Life 2 عالقة في أذهان الملايين من اللاعبين حول العالم، فهي بدون مبالغة تعتبر من أفضل الألعاب التي تم إصدارها على الحاسب الشخصي، حيث حازت هذه التحفة الفنية على العلامات الكاملة في معظم المراجعات النقدية، واستطاعت أن تحوز على 40 جائزة من بينها جائزة لعبة السنة.

في أثناء انتظارنا الابدي والشبه مستحيل من أجل صدور جزء ثالث من لعبة Half-Life، وما يمكن أن نشاهده من خلالها، تمكن فريق من المعدلين الهواة من محاولة بدء مشروع تطوير لعبة Half Life 2 على محرك الجبل الجديد Unreal Engine 5 بدلاً من محركها الأصلي الي يحمل اسم Source.

المشروع يحمل اسم Project Freeman اعتمد على إنشاء بعض الخرائط من مدينة City 17، وكذلك الاستعانة بخاصية تصدير الخرائط من آخر إصدارات شركة VALVE التي صدرت بعنوان Half-Life Alyx والمخصصة لنظارات الواقع الافتراضي، حيث وكما سوف تشاهدون الآن أصبحت المدينة أكثر حيوية، وتمتلك رسومات أفضل من الأصلية.

على كل حال، ما يزال يعمل فريق من المعدلين على مجموعة Half-Life 2 Remastered المحسنة، والتي تحمل ثلاثة أجزاء من اللعبة، وسيكون بموافقة الناشر والمطور الأصلي للسلسلة Valve، ووفقًا لموقع SteamDB، فإن الفريق المسؤول عن تطوير مجموعة الـ Remastered هذه هو نفسه الذي طور Half-Life 2: Update.

ومع ذلك لن يكون هناك أي علاقة بالألعاب المعدلة التي حاولت تصور أحداث الجزء الثالث Half-Life 2: Episode Three بطريقتها الخاصة، مثل Project Borealis أو Boreal Alyph، ولا يوجد الكثير من التفاصيل المتوفرة حول هذا المشروع، وحول مدى التحسينات الرسومية التي سوف يتلقاها الجزء الثاني مع الجزأين الفرعين سواء ف الدقة أو دعم تقنية تتبع الشعاع.

هل أعجبتكم بعض مشاهد Half-Life 2 على المحرك الجديد Unreal Engine 5؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button