لعبة Final Fantasy 16 تقترب من اكتمال التطوير..

اللعبة ستعمل على دمج اسلوب اللعب مع احداث قصصية عميقة

عاد ناوكي يوشيدا منتج Final Fantasy 16 ليؤكد ان اللعبة قد اقتربت من اكتمال عملية التطوير، بعد ان تم تأجيلها عدة مرات.

حسب ما تم رصده في احد مجلات العاب الفيديو اليابانية التي تركز على سلسلة Final Fantasy، تطرق يوشيدا الى اللعبة الجديدة المنتظرة مشيراً الى عملية التطوير قد بلغت مراحلها الاخيرة. حيث قال حسب ترجمة موقع VGC للمقابلة:

تطوير الإصدار الأخير، Final Fantasy XVI، في مراحله النهائية..

حسب ما تم التصريح به فان لعبة Final Fantasy 16 ستعمل على دمج اسلوب اللعب مع احداث قصصية عميقة بعيداً عن اللعب الجماعي، حيث تركز اللعبة على اللعب الفردي بشكل كامل واساسي.

يذكر انه وفي حديثه خلال بث مباشر لـ TGS العام الماضي 2021، أكد يوشيدا أن التصميم الرئيسي لـ Final Fantasy 16 قد اكتمل وادعى أن فريق التطوير كان يقوم بوضع اللمسات الأخيرة على المهام الجانبية المتبقية التي من المقرر أن تظهر في اللعبة.

وقال في ذلك الوقت إن تصاميم شخصيات اللعبة على وشك الانتهاء أيضًا وأنه لم يتبق سوى عدد قليل من التحسينات في الجودة التي يتعين إجراؤها على اللعبة.

لكن في ديسمبر الماضي، قال يوشيدا  إن تطوير Final Fantasy XVI قد تأخر بنحو نصف عام عن الموعد المحدد لاكتماله.

هذه التصريحات يفصلها قرابة عام كامل عن تصريحاته الجديدة التي تتضمن نفس الكلمات والعبارات، فهل سيكون هذا مطمئن لجمهور اللعبة الذي انتظر طويلاً؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button