لعبة التصويب والبقاء State of Decay 3 ستقتبس بعض الآليات من Gears of War

يبدو ان استديو Undead Labs المطور للعبة State of Decay 3 سيقتبس بعض الآليات من لعبة Gears of War بحسب ما صرح به مدير استديوهات اكسبوكس مات بوتي.

تحدث رئيس استديوهات اكس بوكس مات بوتي من خلال بودكاست قناة Larry Hryb, Xbox’s Major Nelson على منصة يوتيوب، عن العديد من المشاريع القادمة للجهاز وخطط مايكروسوفت الحالية، بالإضافة الى موضوع الاستحواذ على Activision الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي سابقا هذا اليوم، كما ذكر أيضا لعبة State of Decay 3 وارتباطها بلعبة Gears of War.

مات قال ان استديو Undead Labs حاليا يتعاون بشكل كامل مع استديو The Coalition لتعلم تقنيات محرك Unreal Engine 5 الذي ستعمل باستخدامه لعبة الزومبي القادمة من مطور State of Decay، وسيثمر هذا التعاون استلهام بعض الأفكار من لعبة Gears of War الذي يطورها استديو استديو The Coalition.

اللعبة تم الإعلان عنها في عام 2020، وهذا بعد عامين فقط من اطلاق الجزء الثاني، وسيركز الجزء القادم على عناصر البقاء اكثر من أي وقت مضى، وسيحتوي على على تنوع اكثر للأعداء من الأجزاء الماضية.

في اخبار سابقة، تحدث أحد الموظفين السابقين لدى الاستديو المطور، واصفًا فترة الانتقال من فريق تطوير مستقل الى فريق مملوك لشركة مايكروسوفت بأنها مرحلة فوضوية ومتسرعة للغاية وجاء بدون هدف واضح، وقد أدى ذلك لترك بعض الموظفين للاستديو والبعض الآخر بقي تحت الضغط والارهاق، والمشروع تأثر كثيرًا بسبب هذه الفوضى.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار