عملية Rainbow Six Siege: Steel Wave أصبحت متوفرة الان، إليك التفاصيل..

لعبة Rainbow Six Siege هي واحدة من أفضل ألعاب التصويب التكتيكية وعلى الرغم من مرور خمسة أعوام على إطلاقها إنما ما زالت تحصل على محتوى جديد وتحقق نجاحات جديدة. في مساء البارحة بدأ الموسم الثاني للعام الخامس مع عملية Steel Wave التي ستقدم لنا عميلين جديدين وتغيير على أحد خرائط اللاعبي المُفضلة — او بالنسبة لي على الأقل.

في البداية، دعونا نُرحّب بالعميلين الجديدين إيس وميلوسي. العميل الأول (Ace) مهاجم نرويجي مُسلّح بجهاز يدعى S.E.L.M.A القابل للرمي والالتصاق بأيّ سطح عامودي وقادر على تدمير ما يصل إلى ثلاثة لوحات واحدة تلو الأُخرى. العميلة الثانية (Melusi) هي من جنوب أفريقيا وتمتلك أجهزة Banshee الإلكترونية القابلة للنشر التي تقوم بتطبيق تأثير إبطاء على أيّ مهاجم موجود في خط الرؤية المباشرة. بجانب ذلك، يمكن استخدام هذا الجهاز كأداة لجمع المعلومات حيثُ ينتج صوتاً قابلاً للتجديد عندما يدخل مهاجم في نطاقه.

هذا ليس كل شيء بعملية Rainbow Six Siege: Steel Wave الجديدة حيثُ ستطرق تغييرات على خريطة “المنزل” وسيتم تحسينها وتجديدها. فوفقاً ليوبيسوفت، استقبل مالكها وافداً جديداً إلى الأسرة مما أدى إلى تغييرات ملحوظة عليها من ضمنها توسعات بمنطقة القبو والعلية وبرج المكتب. كما يمكن رؤية تغييرات إضافية في جميع أنحاء الخريطة والتي تهدف جميعها إلى تطوير آلية أسلوب اللعب. يمكنكم مشاهدة قدرات العميلين والخريطة المُحسّنة بالفيديو بالعربية بالأسفل.

في حال كنت تمتلك تذكرة العام الخامس، ستتمكن من اللعب بالعميلين الجديدين على الفور. في حال لم تملكها، يجب عليك إنتظار الثالث والعشرين من يونيو وشرائهما باستخدام رينون (العملة الخاصة باللعبة). في عملية Steel Wave تم تقديم أداة مستشعر الاقتراب الثانوية للمدافعين. مستشعر الستقراب هو أداة صغيرة لاصقة قابلة للرمي ضرورية لجمع المعلومات وتقوم بتنبيه المدافعين بصوت عالٍ عندما يصبح أحد المهاجمين في خط الرؤيا خاصتها.

بجانب ذلك، تم تحسين شخصية Amaru وإضافة طقم نخبة لشخصية إكو ونظام MMR موحد. ما رأيكم في الموسم الجديد للعبة Rainbow Six Siege وهل ستقوم بتجربته؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى