اكتشاف موقع متميز في Horizon Forbidden West يجعلك ترى كل تفاصيل عالم اللعبة

لا شك أن حصرية بلايستيشن Horizon Forbidden West تعتبر واحدة من أكثر العناوين التي تتمتع بالجودة الكافية من أجل أن تصبح من ضمن المرشحين الأساسيين لنيل لقب لعبة هذه السنة.

منذ صدور لعبة Horizon Forbidden West، قام اللاعبون بمشاركة صورهم الملتقطة داخل عالم اللعبة الضخم الذي يحمل اسم “الغرب المحرم”، وكما نعلم جميعاً فإن اللعبة تمتاز باحتوائها على مناظر ورسومات خلابة وساحرة تنسيك في كثير من الأحيان المهمة التي يتوجب عليك القيام بها، وتجعل عليك من الصعب تحديد المنطقة الأجمل من الأخرى.

ولكن المستخدم onlylaiden عبر مجتمع Reddit شاركنا اكتشافه بقة جغرافية متميزة داخل خريطة اللعبة، تستطيع من خلالها الاطلاع على كل تفاصيل العالم المحيط بك، وحتى التفاصيل البعيدة بما فيها آلات طويل العنق “Tallnecks” الأربعة العملاقة المخصصة للاستكشاف كما سوف تشاهدون بالأسفل.

Right at the top at the mountain where the base is located, you can see 4, of all 6 tallneck of the game from horizon

يمكنك التصويب على إحدى آلات طويل العنق الأربعة البالغ طولها 61 قدمًا، وسترى كيف يقوم السلاح بتحديدها بشكل تلقائي، بالإضافة الى باقي التفاصيل الجغرافية البعيدة مثل الجبال والصحراء والغباب والقرى والمزارع وكل ما وطأة عليه أقدامك أثناء تجوالك في داخل اللعبة.

المطور Guerrilla Games استطاع التفوق على نفسه في بناء هذه اللعبة الرائعة، وما يزال هناك الكثير من الأسرار والخفايا داخل “الغرب المحرم” لم يكتشفها اللاعبين بعد.

نذكر لاعبينا أن اللعبة حصلت على العديد من الإصلاحات خلال الأيام الماضية، كان آخرها التحديث رقم 1.09 الذي جلب معه اكثر من 30 إصلاح وتحسين للعبة Horizon Forbidden West على رأسها مشكلات Black Boxes على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5… لمعرفة المزيد اضغط هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button