اكتشاف زي الرجل الحديدي داخل لعبة Assassin’s Creed Valhalla

عثر احد منقبي البيانات في داخل لعبة Assassin’s Creed Valhalla على زي الرجل الحديدي او كما هو معروف Iron Man من المستقبل، وهو ما قد يشير الى إضافة ستصدر للعبة في القريب.

حتى هذه اللحظة وبشهادة العديد من اللاعبين والنقاد، تعتبر لعبة Assassin’s Creed Valhalla واحدة من أفضل الأجزاء التي صدرت للسلسلة على مدار السبع سنوات الأخيرة، وكذلك على صعيد الأرقام والمبيعات، فقد حصد هذا الجزء إيرادات إيجابية للغاية، لذلك تواصل شركة يوبي سوفت دعمه بمختلف المحتويات المدفوعة، وأخرى مجانية وكذلك تحديثات مستمرة دورية.

وجد منقب الملفات AndyReloads منقولا عن موقع Eurogamer زي الرجل الحديدي او Iron Man داخل اللعبة بشكله المستقبلي، وهو الأمر الذي أثار التكهنات حول ماهية الإضافة التي يبدوا بأنها ستصدر في القريب العاجل.

وكما نلاحظ، الزي سيتوفر باللونين الأبيض والأحمر، وكذلك وجد قبل شهرين زي يعود لشخصية Thanos سيكون قابلا لوضع مجموعة من الأحجار فيه تيمنا بالشخصية نفسها من سلسلة أفلام المنتقمون، مما سيمنح الشخصية واللاعب قوة كبيرة لا يمكن هزيمتها ابدا من قبل الأعداء.

قبل أيام اطلقت يوبي سوفت محتوى إضافي قصصي جديد للعبة متاح في الوقت الحالي، حيث يمنح اللاعبين الفرصة لمعرفة المزيد عن أسلوب حياة الفايكنج في زمن الاساسنز.

اللعبة متاحة للتحميل مجانا على جهازي بلايستيشن 4 و 5 لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس فئة Premium و Extra…

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار