ألعاب جديدة مثل PES 2021 تنضم إلى خدمة اكسبوكس غيم باس, تعرّف عليها هنا..

إن كنت مللت من الألعاب الموجودة في خدمة اكسبوكس غيم باس او إنتهيت منها، لا تقلق، هناك ألعاب جديدة ستتوفر قريباً حيثُ كشفت اليوم مايكروسوفت على موقعها الرسمي عن الألعاب القادمة في النصف الأول من شهر يناير. العناوين الجديدة منها رياضية ومنها لمحبي ألعاب القتال ومنها مستقلة وممتعة.

ستأتي أول دفعة من الألعاب في السابع من يناير حيثُ ستتوفر لعبة  eFootball PES 2021 Season Update على الأجهزة المنزلية مع The Little Arce بالإضافة إلى لعبة القتال الشهيرة Injustice 2 على كل من الحاسب الشخصي والجهاز المنزلي. بعد أسبوع، أيّ في الرابع عشر من الشهر، ستتوفر ثلاثة ألعاب جديدة للحاسب الشخصي وهي Neoverse و What Remains of Edith Finch الرائعة و YIIK: A Postmodern RPG بينما سيحصل لاعبي الأجهزة المنزلية على Torchlight III.

للأسف مع كل قائمة جديدة، تأتي قائمة الألعاب التي ستفارق الخدمة. بالأسفل ستجدون الألعاب الأربعة التي ستغادر اكسبوكس غيم باس في الخامس عشر من يناير.

العاب ستغادر خدمة اكسبوكس غيم باس هذا الشهر

  • FTL: Faster Than Light (الحاسب الشخصي)
  • My Friend Pedro (الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي)
  • Sword Art Online: Fatal Bullet (الأجهزة المنزلية)
  • Tekken 7 (الأجهزة المنزلية)

هذه هي جميع الألعاب التي ستتوفر لأفضل خدمة في صناعة ألعاب الفيديو. يجدر بالإشارة إلى أنّ مايكروسوفت شوقتنا قبل يومين لعودة لعبة محبوبة للخدمة لذلك توقعوا إعلان آخر في الأسابيع القليلة القادمة. بالوقت الحالي أخبرونا، هل تخططون لتجربة أحد هذه الألعاب؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار