نهائي بطولة MPL MENA الرسمية للعبة Mobile Legends: Bang Bang

الفائز الأكبر سيفوز بمجموع جوائز $200,000 دولار

كشفت شركة Esports Middle East المحدودة عن تفاصيل النهائي الكبير لبطولة لعبة مواجهة الأبطال Mobile Legends: Bang Bang الرسمية في الوطن العربي MPL MENA والمقامة بترخيص من شركة Moonton المحدودة لتطوير ونشر ألعاب الفيديو.

حيث من المقرر تتويج الفائز الإقليمي الذي سيحصل على الفرصة لتمثيل الشرق الأوسط وشمال افريقيا في بطولة العالم المُرتقبة M4 World Championship المُقامة قريباً. فحيث يحصل الفائز من منطقة الشرق الأوسط على الحصة الأكبر من مجموع جوائز $200,000 إلى جانب فرصة لتمثيل المنطقة في بطولة 2022 M4 World Championship.

ابتدأت التصفيات المفتوحة لبطولة MPL MENA بدعم رسمي من Moonton Games في 20 يناير الماضي من عام 2022، وشارك من خلالها 63 فريق عربي نجح منهم 20 فريقاً بالوصول للتصفيات الرئيسية، لينطلق فيما بعد الموسم المنتظم في 26 فبراير ممتداً حتى 16 أبريل شهد تصفية الفرق المشاركة إلى 10 فرق تنافست فيما بينها بنظام الأفضل من ثلاث جولات BO3 وهي:

“GX Squad – Team Origin – EAZY – NewLife – Phantom Hunters – Astros international – Squademon – Joker  Uchiha – Aogiri Family”

شهدت المنافسات النهائية في Mobile Legends: Bang Bang منذ 21 أبريل لعام 2022 منافسة أفضل 8 فرق منها، حيث كان هدف كل منها الوصول إلى النهائي الكبير للحصول على الحصة الأكبر من مجموع جوائز $200,000 دولار والتنافس في الحدث الرئيسي بمدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة، وذلك مع تحدي الفائز من نهائي الخانة السفلى (Lower Bracket) الفائز في الخانة العليا Winner Bracket في 5 شهر مايو المقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button