يبدو ان طور Factions سيعود مع The Last of Us Remake حسب احد المصادر

استديو Naughty Dog يخطط لاطلاق طور Factions بنسخته جديدة موسعة

منذ مدة طويلة يستمر الاعلام والاعلامين بتداول معلومات وجود لعبة The Last of Us Remake تحت التطوير داخل استديو Naughty Dog، واليوم لدينا مصدر معروف يتحدث عن عودة طور الاونلاين الشهير Factions مع الريميك الغير معلن عنه حتى الان.

مصدر هذه المعلومات هو Michael Huber احد اعضاء فريق Easy Allies المعروف على الانترنت واليوتيوب، حيث اشار في تغريدة عبر حسابه الخاص بحصولة على معلومات لمحت بأن طور Factions سيعود مع لعبة The Last of Us Remake.

اعلان

يذكر انه وحتى لحظة كتابة هذا التقرير، لم تكشف سوني او استديو Naughty Dog عن وجود لعبة The Last of Us Remake بالفعل، وكل المعلومات التي يتداولها الانترنت هي من مصادر يعتقد انها مطلعة.

لكن ما يمكن تأكيده حتى الان ان الاستديو يعمل بالفعل على لعبة اونلاين تدور احداثها في عالم The Last of Us Part II، وبعد ان كان مقرر ان يكون محتوى ملحق باللعبة الاخيرة الا ان الاستديو قرر العمل على المشروع كلعبة منفصلة بحد ذاتها.

في حال صحت هذه التسريبات الجديدة، فربما يكون هذا مؤشر الى ان استديو Naughty Dog يخطط لاطلاق طور الاونلاين Factions بنسخته الجديدة الموسعة ليكون ملحق مع لعبة The Last of Us Remake وايضا لعبة The Last of Us Part II. بمعنى اخر انه يمكن الوصول اليه من خلال اي من اللعبتين في حال كان المستخدم يمتلك احدهم كما هو الحال مع لعبة الباتل رويال Warzone المرتبطة بجميع العاب Call of Duty التي صدرت خلال اخر عامين او ثلاثة..

في تسريبات سابقة علمنا ان استديو Naughty Dog يعمل على 3 مشاريع، وفي حال وضعنا كل من طور الاونلاين Factions ولعبة The Last of Us Remake في الاعتبار، فسوف يتبقى مشروع واحد لم تكشف عنه سوني حتى الان.

مؤخراً علمنا من بعض المصادر ان الاستديو يعمل على مشروع لعبة فانتازيا جديدة كلياً وان المخرج نيل دروغمان لن يكون جزء من هذا المشروع. بينما تحدثت بعض المصادر الاخرى ان سوني تخطط للعودة الى سلسلة Uncharted من خلال تكوين فريق جديد سيعمل على اعادة احياء المشاريع السابقة للاستديو من ضمنها سلسلة Uncharted.

في كل الاحوال لدى استديو Naughty Dog الكثير من اجل ان يكشف عنه لجمهوره المتعطش وربما قد اقترب الوقت اكثر واكثر من اجل ذلك.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار