تحديث Elden Ring الأخير يحمل في طياته دليل آخر على قدوم محتوى DLC إضافي

هل سيتم تفعيل ساحات الكولوسيوم؟

عادت أخبار لعبة Elden Ring التي تعتبر المرشحة الأولى لنيل لقب لعبة السنة الى الساحة مجددًا، وهذا من وراء التحديث الأخير الذي صدر للعبة.

التحديث الأخير الذي قبل أسبوع يحمل رقم 1.07، جلب في ملفاته بعض الأدلة عن وجود محتوى إضافي DLC جديد، قد يسمح مستقبلًا بمنافسة اللاعبين في حلبات ضخمة تحمل اسم الكولوسيوم في المستقبل.

هذه ليست المرة الأولى التي أشارت فيها بعض التقارير حول هذه المناطق الغير قابلة ويتعذر الوصول إليها داخل خريطة Elden Ring، حيث استطاع بعض “المودر” أو المعدلين من الوصول الى داخل هذه الأماكن وتم الاكتشاف بداخلها عن بعض نقاط “grace” التي تحفظ فيها اللعبة وتفعل الانتقال السريع.

وفقًا للمودر Sekiro Dubi على تويتر، توجد داخل ملفات تحديث اللعبة رقم 1.07 أربعة نوافذ منبثقة نصية جديدة تتزامن مع الملفات الأخرى غير المستخدمة في اللعبة الأساسية مثل “لقد فزت” و “لقد خسرت” و “ابدأ المباراة” التي تبدوا مرتبطة بتحديات الـ PVP بالإضافة الى وجود ملفات تشير لتسريحات شعر جديدة، وكذلك خريطتين جديدتين، وأخيرًا العثور على ملفات وأصول وقوام الكولوسيوم وأسلحة جديدة أثناء التنبيش في ملفات التحديث.

رغم انه حتى الان لا يوجد أي اعلان رسمي حول خطة اطلاق محتوى إضافي DLC للعبة الا انه امر متوقع بشكل كبير، ومع عالم اللعبة المفتوح ربما تكون هناك فرصة كبيرة لإضافة مناطق جديدة الى خريطة اللعبة على شكل محتوى إضافي في المستقبل.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button