تحديث Elden Ring الأخير يحمل في طياته دليل آخر على قدوم محتوى DLC إضافي

هل سيتم تفعيل ساحات الكولوسيوم؟

عادت أخبار لعبة Elden Ring التي تعتبر المرشحة الأولى لنيل لقب لعبة السنة الى الساحة مجددًا، وهذا من وراء التحديث الأخير الذي صدر للعبة.

التحديث الأخير الذي قبل أسبوع يحمل رقم 1.07، جلب في ملفاته بعض الأدلة عن وجود محتوى إضافي DLC جديد، قد يسمح مستقبلًا بمنافسة اللاعبين في حلبات ضخمة تحمل اسم الكولوسيوم في المستقبل.

هذه ليست المرة الأولى التي أشارت فيها بعض التقارير حول هذه المناطق الغير قابلة ويتعذر الوصول إليها داخل خريطة Elden Ring، حيث استطاع بعض “المودر” أو المعدلين من الوصول الى داخل هذه الأماكن وتم الاكتشاف بداخلها عن بعض نقاط “grace” التي تحفظ فيها اللعبة وتفعل الانتقال السريع.

وفقًا للمودر Sekiro Dubi على تويتر، توجد داخل ملفات تحديث اللعبة رقم 1.07 أربعة نوافذ منبثقة نصية جديدة تتزامن مع الملفات الأخرى غير المستخدمة في اللعبة الأساسية مثل “لقد فزت” و “لقد خسرت” و “ابدأ المباراة” التي تبدوا مرتبطة بتحديات الـ PVP بالإضافة الى وجود ملفات تشير لتسريحات شعر جديدة، وكذلك خريطتين جديدتين، وأخيرًا العثور على ملفات وأصول وقوام الكولوسيوم وأسلحة جديدة أثناء التنبيش في ملفات التحديث.

رغم انه حتى الان لا يوجد أي اعلان رسمي حول خطة اطلاق محتوى إضافي DLC للعبة الا انه امر متوقع بشكل كبير، ومع عالم اللعبة المفتوح ربما تكون هناك فرصة كبيرة لإضافة مناطق جديدة الى خريطة اللعبة على شكل محتوى إضافي في المستقبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button