الكشف عن الالعاب الجديدة التي ستنضم لخدمة PS Now هذا الشهر..

الشهر الاخير في الخدمة السحابية

كشفت سوني عن العناوين الجديدة التي ستنضم لخدمة PS Now الشهر الحالي والتي سيبلغ عددها 3 عناوين متوسط القوة فما هي وما هو موعد توفرها في الخدمة، ادناه سنعرف الاجابة.

اعلنت شركة سوني عن قدوم كلا من لعبة Naruto Shippuden: Ultimate Ninja ولعبة Soulcalibur VI واخيرا لعبة Blasphemous الى خدمة PS Now في الثالث من شهر مايو الجاري اي يوم الغد. وهو ذات الموعد الذي ستتوفر فيه العاب خدمة بلايستيشن بلس الخاصة بهذا الشهر والتي يمكنكم متابعة تفاصيلها من هنا.

اعلان

يذكر ان العاب الشهر الماضي الخاصة بخدمة الناو كانت لعبة WRC 10 ولعبة Journey To The Savage Planet ولعبة The Outer World وايضا لعبة Werewolf The Apocalypse – Earthblood.

بالطبع الجميع يدرك الان ان هذا الشهر سيكون الاخير في خدمة بلايستيشن ناو قبل اندمجها مع خدمة بلايستيشن بلس لتقديم 3 باقات جديدة توفر للمشترك خيارت اضافية حسب الباقة المختارة ويمكنك الاطلاع على تغطيتنا الشاملة لتفاصيل هذه الباقات هنا.

سوني قامت مؤخرا بالكشف عن موعد توفر فئات خدمة بلايستيشن بلس الجديدة حيث ستبدأ في بعض المناطق والمتاجر باستقبال الخدمة في اواخر الشهر الحالي، بينما ستتأخر في مناطق اخرى من ضمنها الشرق الاوسط حتى 22 يونيو المقبل.

فئات الخدمة الجديدة ستمنح اللاعبين الذي يمتلكون الفئة الاعلى ما يزيد عن 700 لعبة تخص جهازي بلايستيشن 1 و 2 كما سيتمكن مشتركي خدمتي البلس والناو الحاليين من الارتقاء بشكل تلقائي الى خدمة PS Plus Premium وهي الفئة الاعلى حينما تصدر في هذا الشهر.

ما هو رأيكم متابعينا بالعناوين الجديدة القادمة لخدمة الناو يوم الغد وهل ترون جودة العاب هذه الخدمة في تحسن خصوصا مع قرب اصدار فئات البلس الجديدة..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار