الاخبار

تسريب فيديو يكشف عن PUBG Mobile الهندية قبل حذفه، هذه هي الاختلافات عن النسخة العادية..

تواجه لعبة PUBG Mobile الكثير من الانتقادات بحجة انها تحرض على العنف وتستهدف المراهقين بشكل مباشر الامر الذي دفع الكثير من البلدان لمكافحة اللعبة كالوباء وحجب ملاين اللاعبين من الوصول اليها ومن بين هذه البلدان هي الهند الذي قامت بحجب اللعبة بشكل كامل وفرض غرامة تصل الى السجن لكل من يقوم بتحميل اللعبة وتشغيلها على هاتفه.

هذه الخطوة تسببت في فقدان جزء كبير من جمهور لعبة PUBG Mobile في الهند والذي قدر بأكثر من 40 مليون مستخدم والذي تسبب بخسارة شركة تينسنت الناشر للعبة قدرت بأكثر من 34 مليار دولار ولكن هذا لم يضع مطوري اللعبة في خانة اليأس من فقدان هذا العدد الكبير من الجمهور حيث علمنا من خلال بعض الشائعات بأن الشركة الناشرة تعمل مع مطوري اللعبة على نسخة خاصة من اللعبة مخصصة للمنطقة الهندية.

وبحسب ما ذكره موقع “91mobiles” كان من المتوقع إطلاق لعبة PUBG Mobile India منذ عدة شهور حيث تم طرح نسخة تجريبية من اللعبة لأول مرة في شهر نوفمبر 2020 الماضي كبديل الإصدار الأصلى المحظور ولكن نظرا لعدة تأخيرات لم تكشف شركة تينسنت المطورة للعبة عن موعد إطلاقها بشكل رسمي في الهند.

صورة شاشة ملتقطة من الفيديو المحذوف

يأتي هذا بالتزامن مع نشر قناة PUBG Mobile India الهندية فيديو تم حذفه بعد وقت قصير من نشره استعرض اللعبة وقد ظهر شعار اللعبة وبالاسفل منه كلمة India في اشارة الى ان هذه النسخة مخصصة للهند بالفعل وحسب ما علمنا به من مصادر محلية هناك بأن اللعبة ستتخلى عن العنف والتعري وتقلل من مشاهد القتل الدمية بشكل مشابه للنسخة الصينية المنقحة, بينما لم يتم تحديد موعد لصدور اللعبة سوى ظهور كلمة “قريباً”.

تهدف شركة تينسنت من خلال هذه النسخة من الحصول على رضا الحكومة الهندية التي اتخذت خطوة حجب عدد كبير من التطبيقات الصينية العام الماضي بعد نشوب خلافات سياسية بين الطرفين وكان من ضمن هذه التطبيقات لعبة PUBG Mobile والتي اتهمت بأنها تنتهك خصوصية المستخدمين وتنقل بيانات ومعلومات الى الحكومة الصينية الامر الذي انكرته الاخيرة وانكرته شركة تينسنت.

لا نعلم حتى الان عن موعد اطلاق لعبة PUBG Mobile India الهندية ولا نعلم ما اذا كانت هذه النسخة قد حصلت بالفعل على موافقة الحكومة الهندية للنشر على اراضيها وقد نحتاج الى المزيد من الوقت من اجل معرفة ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار