ما هو مصير لعبة Perfect Dark بعد الاستحواذ على Crystal Dynamics.. المطور يجيب


بعد الكشف عن صفقة استحواذ شركة Embracer Group العملاقة على جزء كبير من استديوهات Square Enix الغربية مقابل 300 مليون دولار، أصبح مصير لعبة Perfect Dark الذي يساعد على تطويرها Crystal Dynamics مجهولاً، ولكن المطور طمأن اللاعبين حول هذا الأمر.

ستشهد الصفقة استحواذ مجموعة Embracer Group على استديوهات Crystal Dynamics و Eidos Montreal و Square Enix Montreal، مع مجموعة عناوين كبيرة تتضمن كل من Tomb Raider و Deus Ex و Thief وأكثر من 50 عنوان مختلف من شركة Square Enix.

بالمقابل فإن لعبة الحركة والجاسوسية وحصرية اكسبوكس Perfect Dark التي يعمل على تطويرها استديو The Initiative، والتي أشارت العديد من التقارير الماضية حول تعرضها للعديد من المشاكل التي أثناء عملية تطوير اللعبة، وهو الأمر الذي أدى الى قيام مايكروسوفت بالاستعانة بمطور لعبة Tomb Raider استديو Crystal Dynamics من أجل المساعدة على تطوير اللعبة.

استوديو The Initiative بعد الإعلان عن صفقة الاستحواذ على مطور Tomb Raider عبر عن سعادته من خلال تغريدة له على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر وتابع:

يسعدنا أن نرى Crystal Dynamics تتخذ هذه الخطوات التالية مع الاستوديو الخاص بهم. لقد أحرزت فرقنا تقدمًا كبيرًا في بناء Perfect Dark معًا كشركاء تطوير مشتركين ، وسنواصل هذا العمل معهم في الفصل التالي.

اذا هذا التصريح يعتبر تأكيد على عدم تأثر العمل على تطوير ريبوت حصرية اكسبوكس Perfect Dark، الذي شهد في وقت سابق مشاكل كثيرة أثناء عملية التطوير أدت الى خروج أكثر من نصف المطورين.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى