شاهد احتفالات اللاعبين بمرور العام الاول على اطلاق لعبة سبايدرمان..

اليوم تكمل حصرية البلايستيشن 4 لعبة الرجل العنكبوت لعبة سبايدرمان عامها الاول منذ الاطلاق في الشهر ذاته من العام الماضي, و بمناسبة هذا الامر سنريكم احتفالات اللاعبين بهذا العنوان المميز ادناه.

لعبة سبايدرمان حصلت على اعلان خاص بنسخة لعبة العام منها و هذه النسخة كانت بمثابة تكريم من مطوريها Insomniac Games بمناسبة اكمال عامها الاول و بالطبع لمن فاته الاعلان عن هذه النسخة يمكنه مشاهدة عرض الاعلان عنها اعلاه.

اما بالنسبة للاعبين فقد قاموا بتهنئة فريق التطوير على انجازهم الرائع و المستثمر في اللعبة عبر كتابة مختلف التغريدات الرائعة و الجميلة و سنبدأ بتغريدات المخرج الابداعي للعبة برايان كما تشاهدون ادناه.

هذه كانت بعض تغريدات اللاعبين بالاضافة الى مخرج اللعبة الابداعي بمناسبة مرور عام كامل على اطلاق افضل حصرية من حصريات جهاز البلايستيشن 4 من نوع السوبر هيرو ولا ننسى ان مبيعات اللعبة قد تخطت حاجز الـ 13 مليون نسخة و هي الاقوى من بين حصريات البلايستيشن 4 حتى الان من حيث المبيعات و لا ننسى ايضا ان استيديو Insomniac Games اصبح مملوك لشركة سوني التي استحوذت عليه من خلال صفقة مفاجئة الشهر الماضي و هذا يضمن لنا وجود جزء جديد للعبة الكشف عنه ما هو الا مسألة وقت ليس اكثر, اخبرونا عن تجربتكم للعبة ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock