مصدر مطلع يؤكد العمل على ريميك او نسخة محسنة من Red Dead Redemption

تعود الى الساحة مرةً أخرى شائعات وجود نسخة محسنة من الجزء الأول للعبة الغرب الأمريكي ورعاة البقر Red Dead Redemption تحت التطوير للأجهزة المنزلية أو الكمبيوتر الشخصي سواء نسخة ريماستر او الريميك.

مصدر موثوق هذه المرة شاركنا معلومات جديدة من خلال حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي Bocobocaco والمطلع كذلك على الصناعة وقام في وقت سابق بمشاركة العديد من التفاصيل حول ألعاب شركة روكستار والتي كان صحيحة في معظمها، حيث أكد أن المطور يقوم في الوقت الحلي بتطوير Red Dead Redemption نسخة Remake أو Remaster.

النسخة المحسنة أو الريميك سيتم الإعلان عنها خلال هذا العام، ولن تصدر قبل عام 2023، وسيتم الإعلان الكامل عن لعبة Grand Theft Auto VI خلال هذا العام كذلك، بناءًا على ما أكده نفس المصدر.

منذ يوليو من عام 2019 ونحن نشهد انتشار العديد من التسريبات والشائعات التي تحدثت حول عمل روكستار على الجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption سواء نسخة Remake أو Remaster من قبل العديد من المسربين الموثوقين، وكان على رأسهم المسرب الشهير المشهورة AccNGT.

ما يدعم هذه التسريبات بشكل كبير هو المبيعات الممتازة والغير متوقعة التي حصلت عليها النسخة المحسنة Grand Theft Auto Trilogy Definitive Edition، وهو بالطبع أمر مشجع للغاية بالنسبة للمطور والناشر، حيث ذكرت كوتاكو في احدى تقاريرها أن روكستار ربما ستعمل على نسخة محسنة من اللعبة، ولكن هنالك شرط واحد لتحقيق الأمر وهو أن تحقق ثلاثية GTA المحسنة النجاح المطلوب، وهو ما حدث فعلاً.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button