بلايستيشن 5 ينبئك بشحن DualSense بشكل مبكر جدا..

يبدو ان جهاز بلايستيشن 5 ينبئك بحاجة وحدة التحكم DualSense للشحن في وقت مبكر جدا, هذا ما تم اثباته من خلال تجربة عدد من اللاعبين خاصة بعد التحديث الاخير للجهاز.

حسب موقع Pushsquare واستنادا الى تجارب اخرى من بعض المستخدمين على موقع Reddit فسوف تحصل على تنبيه بتوصيل وحدة التحكم بوصلة الشحن بعد 5 الى 6 ساعات من الاستخدام ولكن في حال لم تقوم بذلك فسيكون امامك 5 ساعات اخرى قبل ان تفرغ البطارية بشكل كامل.

حسب اعتقاد البعض فهذا الوقت مبكر جدا خاصة اذا كنت تلعب لعبة لا تفعل جميع خصائص وحدة التحكم الحسية واللمسية بشكل كامل او مع الالعاب التي لا تستخدم مثل هذه الخصائص.

انا عن تجربتي الخاصة فقد بدأت الاحظ ان هذه الرسالة تظهر لي بعد التحديث الاخير للجهاز والذي طلب مني حينها ان اوصل وحدة التحكم ايضا بكيبل USB من اجل تحديثها هي الاخر حيث بدأت الاحظ ظهور الرسالة بعد اللعب لخمسة او ستة ساعات رغم انني في السابق كنت استخدم الوحدة لعدة ايام دون الحاجة لشحنها.

ايضا لاخظت انه في الالعاب التي تستغل معظم خصائص الوحدة مثل ريتيرنال و راتشيت اند لاكنك: شق طريقك (ما زالت اللعبة تحت المراجعة) اصبحت هذه الرسالة تظهر لي كل 5 ساعات تقريبا من اللعب حيث اجبر لتبديلها مع الوحدة الاحتياطية ولكن لم اغامر مرة بالاستمرار باللعب رغم ظهور التنبيه لارى كم من الوقت يمكن ان تصمد في حال لم اقم بشحنها.

ربما يتم تحديث وحدة التحكم او نظام التنبيهات الخاص ببطارية الوحدة في تحديث قادم لجهاز بلايستيشن 5 لتمديد لحظة التنبيه قبيل ان تفرغ وحدة التحكم بساعة او اقل حتى والى ان يتم ذلك فنحن ننصحك بان لا ترتبك او تسارع بتوصيل وحدة التحكم DualSense بكيبل الشحن اذا تم تنبيهك من قبل الجهاز بقرب انتهاء الشحن حيث يمكنك اللعب لعدة ساعات اضافية بعد.

هل لاحظت ذلك خلال استخدامك لجهاز بلايستيشن 5 خاصة بعد التحديث الاخير للجهاز؟

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار