الاب الروحي لسلسلة Dead Space متعجب من كونه غير مشارك في نسخة Remake

عبر الأب الروحي لسلسلة الرعب الشهيرة Dead Space عن مشاعره حول نسخة Remake التي تعمل كل من EA والمطور EA Motive على تطويرها.

المطور المخضرم Glen Schofield يعتبر الأب الروحي للجزء الأول والثاني لسلسلة الفضاء المميت Dead Space، بينما لم يشارك في الجزء الثالث بسبب مغادرته فريق التطوير لدى Visceral Games للمشاركة في تأسيس استديو Sledgehammer Games في عام 2009.

اعلان

ومؤخرًا، شارك Schofield مشاعره الخاصة حول Dead Space Remake التي ستصدر بتاريخ 27 يناير 2023، وقال لمجلة Game Informer:

أنه من الغريب بعض الشيء عدم المشاركة في مشروع Dead Space Remake الذي هو في قيد التطوير من EA.

اعتبر المطور أن الإعلان عن عمل ريميك للجزء الأول من اللعبة يعتبر مجاملة، وهو سعيد للغاية لأن هذا الامتياز الرائع حصل على فرصة ثانية، ولكنه متأسف من انه لم يشارك في تطوير هذا العنوان الذي بالنسبة للكثيرين يعتبر من اهم أسباب نجاح اللعبة، وتابع متحدثًا للمجلة:

لقد أخذت الإعلان كمجاملة. ما زلت أعتبرها مجاملة. لكني أيضا آسف قليلا، لأنه  شيء غريب، مثل أنك لست مرتبطًا بلعبتك الخاصة. إنه شعور غريب، وذلك لأنهم يريدون صنع لعبة أفضل مما فعلت.

Schofield يعمل في الوقت الحالي على لعبة The Callisto Protocol التي وصفت بأنها من فئة AAAA بتكلفة انتاج عالية، وتم التأكيد على أنه ستكون على أعلى جودة ممكنة، وستحتوي على أقصى تجربة رعب ممكنة، وقد تم مشاركة العديد من الصور والمعلومان الجديدة حولها.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

نذكر متابعينا بأن محبي سلسلة الرعب Dead Space تعرضوا قبل عدة سنوات الى خيبة أمل وإحباط كبيران بسبب قرار شركة EA بأغلاق استديو Visceral Games المطور للعبة Dead Space خلال نهاية عام 2017، وذلك بحجة أن الألعاب القصصية الخطية لم يعد لها مكانة في الوقت الحاضر.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار