اللاعبين يحسمون التصويت للأفضل بين آرثر أو جون في Red Dead Redemption 2

حتى الآن لا يزال البعض يتساءل عن البطل الذي يمتلك شعبية أكثر في لعبة Red Dead Redemption 2 سواء كان “جون موريستون” أم “آرثر مورغان” ويبدو أن مجتمع اللاعبين قد حسمها أخيرًا بعد 5 سنوات من إطلاق اللعبة.

حصلت لعبة Red Dead Redemption 2 على شعبية كبيرة بين اللاعبين، لدرجة أن هناك من وصفها بأنها لعبة الجيل الماضي بلا منازع، وهناك من قال عنها بأنها أفضل لعبة صدرت لوحدات التحكم على الإطلاق، وبالطبع فإن لشخصيات اللعبة دور هام في هذا النجاح.

النجاح الكبير للعبة يعود الى أمرين، أولهما هو قصتها المؤثرة وتفاصيلها الواقعية، أما الأمر الثاني وهو شخصية “آرثر مورغان” الذي استطاع بكل سهولة أن يخطف قلوب وعشاق اللعبة بسبب تصرفاته وقراراته الحكيمة، لكن ماذا عن “جون موريستون” من الجزء الأول أو الثاني وأيهما أفضل؟

عبر مجتمع Reddit قام أحدهم بسؤال اللاعبين هناك عن أي الشخصيات التي يفضلونها في محاولة منه لمعرفة الإجابة النهائية وإنهاء هذا الأمر بنتيجة حاسمة.

قام ما يقارب من 300 لاعب بالتعليق على السؤال المطروح والأغلبية اختارت شخصية “آرثر مورغان” كأفضل شخصية في السلسلة بشكل عام، والأسباب كثيرة تعود لتصرف الشخصية وأيضًا كيف يشعر تجاه عصابته.

يذكر أن RDR2 تعتبر جزء Prequel تقع أحداثه قبل أحداث الجزء الأول. أما فيما يتعلق بالجزء الثالث فلا نعلم كيف ستبدو الأحداث ومن سيعود من الشخصيات خصوصا وأن نهاية آرثر في الجزء الثاني وضعت حدًا لعودته.

السؤال موجه لكم الآن متابعينا من كل أنحاء الوطن العربي، ما هي الشخصية المفضلة لديكم، هل آرثر مورغان أم جون موريستون؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button