بشكل مفاجئ، لعبة FIFA 22 تحصل على دعم اللعب المشترك على PS5..

في الوقت الذي استمرت EA فيه بالتردد في دعم خاصية اللعب المشترك Cross Play في لعبة FIFA 22، تفاجئ اليوم مجتمع بلايستيشن بتوفر الخاصة بشكل محدود لهم.

اليوم اصبحت لعبة FIFA 22 متاحة على اجهزة PS5 ضمن العاب بلايستيشن بلس لشهر مايو الجاري وقد بدأ اللاعبين باختبار خاصية اللعب المشترك بالفعل من خلال بعض الاطوار بشكل محدود. حيث ان الخاصية متاحة عبر المنافسات الموسمية Online Seasons والمباريات الودية Online Friendlies فقط.

هذا يعني ان انماط لعب اخرى مثل Ultimate Team و Pro Clubs لن تدعم خاصية اللعبة المشترك في الوقت الحالي. ستتمكن أيضًا من الخروج من القائمة الرئيسية لخاصية اللعب الكشترك إذا كنت لا تريد اللعب من خلالها لأي سبب من الأسباب. ومع ذلك، فستتمكن من إنشاء قائمة أصدقاء في اللعبة حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك على منصات أخرى.

لا نعلم ما اذا كانت EA ستقوم بتوسيع دعم اللعبة المشترك في اللعبة خلال الفترة القادمة، لكن نعتقد انها في الوقت الحالي تقوم باختبار الخاصية من خلال نسخة بلايستيشن.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار