شاهد استعراض Artemis المشروع الثوري في عالم بحجم الكوكب من تطوير الأب الروحي لـ PUBG

مشروع Prologue

بريندان جرين الشهير بلقب “PlayerUnknown” والذي يعتبر الأب الروحي للعبة الباتل رويال الشهيرة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو PUBG وهو يعمل في الوقت الحالي على مشروع Prologue النسخة التجريبية من “Artemis” الغامض الذي لم نشاهد منه سوى مقطع فيديو تشويقي قصيرة.

العرض التشويقي الذي شاركنا إياه المخرج بريندان جرين في وقت سابق، ظهرت فيه غابة برسومات واقعية وخلابة يتخللها نزول المطر وأصوات وأضواء الرعد، حيث وصفها بأنها لعبة جديدة تمامًا تستهدف استخدام التعلم الآلي لإنشاء عالم مفتوح بنفس حجم الأرض تقريبًا.

جرين أكد كذلك في تغريدة سابقة له أنه معجب بشكل كبير للغاية ومتأثر بألعاب Sandbox أو “العالم المفتوح” وهي احدى فئات الألعاب التي تسمح للاعبين بالتحرك بكل حرية داخل عالم اللعبة وكذلك التفاعل مع البيئة المحيطة بهم، حيث يريد أن يرى اللاعبين وهو يتعثرون في طريقهم الى هدفهم، واستخدام الأدوات اللازمة والقيام برحلة البحث عن العناصر الضرورية من أجل البقاء على قيد الحياة.

حيث صرح المطور لموقع VentureBeat في وقت سابق:

هذا النوع من الرغبة في التمتع بحياة رقمية قوي لدى الكثير من اللاعبين وتوفير هذه المساحة حيث يوجد عالم كبير بما يكفي

أحب لعبة Rust، ولكن إذا لعبت على خادم مزدحم ، فهناك قواعد كل بضعة أمتار. أريد مساحة لا تكتشف فيها قاعدة لاعب لأميال. أو عندما تفعل ذلك إنها مستوطنة كبيرة وليست صندوقًا.

أريد من العالم أن يتفاعل بشكل صحيح مع ما يفعله اللاعبون بداخله، فمثلاً اقترح أن قتل جميع الدببة في منطقة ما قد يتسبب في ازدهار أعداد الغزلان.

من المعروف أن بريندان جرين هو أول شخص صمم تعديل الباتل رويال داخل اللعبة الحربية ARMA وبعدها انتقل للعمل على لعبة H1Z1 ثم أخيراً كان سبباً من أسباب نجاح لعبة PUBG، ومغادرته كانت من أجل افتتاح استديو جديد له في هولندا باسم PlayerUnknown Productions، وهو نفس الاستديو الجديد التي تمتلك فيه الشركة الكورية Krafton حصة قليلة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button