الموسم الثالث للعب Halo Infinite: خرائط وأوضاع لعب جديدة.. شاهد العرض الترويجي

نعم لعبة إطلاق النار وحصرية مايكروسوفت  المتميزة Halo Infinite لا تمر بأفضل حالاتها مع تراجع أعداد اللاعبين الهائل خلال الأشهر الماضية، ولكن مع الموسم الثالث، قد تتغير الأمور ولو قليلاً.

تم الكشف عن الموسم الثالث للعبة Halo Infinite بشكل رسمي قبل أيام، وشاهدنا حينها العرض الرسمي للموسم الذي يعتبر أضخم تحديث لطور اللعب الجماعي خاص باللعبة، من بينها خريطة Big Team Battle جديدة سيطلق عليها اسم Oasis، مع العديد من العناصر الجديدة مثل أسلحة Shroud Screen و M392 Bandit والعديد من الأشياء المثيرة.

قبل لحظات، كشف المطور 343 Industries من خلال قناة اللعبة الرسمية عن عرض جديد للموسم الثالث الذي سيحمل اسم Echoes Within، يستعرض من خلاله خرائط Oasis و Cliffhanger و Chasm، وأوضاع لعب جديدة مثل Escalation Slayer من خلال نسختين Team Escalation و FFA Escalation.

ذكر المطور في ووقت سابق، أن  طور Arena سوف يحصل على خريطة Cliffhanger بالإضافة الى خريطة Chasm، حيث سيركز الموسم الثالث بشكل خاص على إبداعات مجتمع اللعبة المتمثلة في خرائط Art’s Room و Starboard وغيرها الكثير.

من المفترض أن يصدر تحديث الموسم الثالث للعبة Halo Infinite في تاريخ 7 مارس على Xbox One و Xbox Series X / S و الحاسب الشخصي.

يذكر أن مخرج طور اللعب الجماعي في لعبة Halo Infinite أعلن مغادرته أستديو 343 بعد 11 عام ونصف من العطاء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button