فيديو الكشف عن لعبة Battlefield 6 اصبح بالكامل على الانترنت..

يبدو ان شركة EA ستندم على اللحظة التي قررت فيه تأجيل موعد الكشف عن لعبة Battlefield 6 الى الشهر القادم خاصة مع تزايد وتوسع التسريبات التي اصبحت الان تظهر العرض الكامل لفيديو الكشف الاول بشكل غير رسمي.

الفيديو الذي تسرب الى الانترنت اليوم اصبح يظهر فيديو الكشف عن لعبة Battlefield 6 بشكل كامل ولكن مع ظهور تلك العلامة المزعجة في وسط الشاشة والتي تغطي على العلامة المائية لاحد المصادر التي تمكنت من القاء نظرة على العرض خلف الكواليس بشكل رسمي.

الفيديو تم تأكيده من قبل احد اشهر المسربين وهو توم هندرسون ولكنه يعتقد ان هذا الفيديو هو مخصص للعرض الداخلي لبعض الاعلاميين والمستثمرين ولن يكون عرض الكشف عن اللعبة الذي يعتقد ان عدد صغير من الاعلاميين القوا نظرة عليه واكدوا له انه يختلف عن هذا العرض المسرب حيث قال:

لقد تم إخباري أيضًا أنه من شبه المؤكد أننا سنشاهد مقطعًا ترويجيًا مختلفًا عن المقطع الذي تم تسريبه عبر الإنترنت, النظرية الجديدة هي أن عرض إطلاق الصاروخ كانت للاستخدام الداخلي للمستثمرين وما إلى ذلك. يمكنني القول بثقة 100٪ أن هذا ليس هو الحال. لقد شاهد الكثير من أعضاء المجتمع هذا المقطع الدعائي.

ايضا اشار هندرسون الى ان احداث اللعبة تدور بعد 10 الى 15 عام من الوقت الحاضر مضيفا ان اللعبة ستحمل اسم Battlefield فقط وهذا ما ظهر ايضا في العرض المسرب الذي تشاهدونه بالاعلى حيث يظهر اسم Battlefield بدون اي رقم بجانب اسم اللعبة لما يشير الى انها ربما تكون اعادة تصور للسلسلة بشكل جديد.

يمكنك مشاهدة العرض المسرب كامل بالاسفل مع التنويه انه بجودة رديئة من المصدر.

شركة EA اكدت بشكل رسمي انها ستكشف عن اللعبة بعرض اول خلال شهر يونيو (6) القادم دون وضع وقت محدد ونتمنى ان لا تتأخر بما يكفي لظهور العرض بالكامل وبدون اي تغير في جودته على الانترنت بشكل غير رسمي.

لعبة Battlefield 6 من المفترض ان تصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي بجانب الحاسب الشخصي خلال الربع الاخير من هذا العام 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار