الكشف عن التعديلات التي ستحصل عليها لعبة Overwatch 2 بعد المرحلة التجريبية

أبطال الدعم الحاليين قد يتلقون قدرات جديدة ومحسنة

كشفت شركة Blizzard عن عدد من التغييرات المخطط لها في Overwatch 2 بعد الأسبوع الأول من الإصدار التجريبي الفني للعبة.

في أول سلسلة من التحديثات الأسبوعية المخطط لها، حدد الاستوديو عدد من النقاط والتعديلات التي حصل عليها من اراء اللاعبين خلال فترة التجربة الاولى.

واشار البيان الى أن معظم الأبطال في اللعبة يقعون في نطاق صحي بشكل عام يتمشى مع معدل اللعب ومعدل الفوز عبر مستويات المهارة المختلفة، لكن تم تحديد العديد من الاشياء التي سيتم استهدافها في تحسين التوازن المقرر إجراؤه في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

لقد سمعنا بوضوح أن لاعبي الدعم يشعرون أن كلا من الدبابات والأضرار للاعبين لديهم المزيد من المحتوى الجديد للاستمتاع به واستكشافه في هذه البيتا. على المدى الطويل، نعتقد أن الطريقة الأكثر فاعلية لمعالجة هذه المشكلة هي إضافة أبطال دعم جدد ومثيرين إلى اللعبة، وهذا جزء من خططنا.

قالت Blizzard إن أبطال الدعم الحاليين قد يتلقون قدرات جديدة ومحسنة لاحقًا خلال هذا الاختبار التجريبي، ولكن من المرجح أن يتم تنفيذها في الاختبار التالي للعبة.

سيستمر الإصدار التجريبي الحالي للعبة Overwatch 2 حتى 17 مايو الجاري، وسيكون متاح على أجهزة الكمبيوتر فقط، بينما اكدت الشركة إنها تخطط لاضافة الاجهزة المنزلية في المرحلة الاختبارية المستقبلية.

يتضمن الإصدار التجريبي الوصول إلى وضع اللعب التنافسي 5 ضد 5، ووضع Push الجديد، ونظام Ping، وأربعة ابطال تمت إعادة صياغتهم وهم Orisa، و Doomfist، و Bastion، و Sombra، وبطل جديد واحد هو Sojourn، وجميع خرائط  Overwatch 1 وأربع خرائط جديدة هي Circuit Royal، ميدتاون وتورنتو وروما.

لعبة Overwatch 2 تم تأجيلها الى العام القادم 2023 بعد ان كان مقرر لها ان تصدر في وقت ما من هذا العام.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button