تسريب تفاصيل جديدة عن الجزء القادم من لعبة Assassin’s Creed..

تعود تسريبات الجزء القادم من سلسلة Assassin’s Creed للظهور مرة اخرى بعد غياب طويل, منهم من يقول بأن مجرياته ستسير على نظام اسلوب الفايكنج و منهم من يقول ايضا بأن احداثه ستنتقل الى الصين او اليابان لترينا حضارة هذه المجموعة هناك, التسريب الجديد يقول ان السلسلة ستتوجه الى الماضي..!

بحسب تقرير نشره موقع Daily Gaming Report, فإن الجزء المقبل من سلسلة Assassin’s Creed سيصدر على جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت بما في ذلك ايضا جهاز الحاسب الشخصي, و سيكون تركيز الجزء القادم على مجموعة معينة من الناس التي تحتكر التكنولوجيا و تنسبها لنفسها في سبيل فعل امور سيئة.

يقال ايضا ان اللعبة ستقع احداثها في الماضي و قبل احداث اي جزء صادر من السلسلة سابقا, و سيشهد الجزء الجديد عودة خاصية توظيف شخصيات NPCs للمساعدة في الحروب و طبعا الاسم المسرب لهذا الجزء هو Assassin’s Creed Ragnarok, بحيث سيتواجد الفايكنج فيه و ستكمن مهمتك الرئيسية في القضاء على رؤساء و زعماء من قبائل معينة.

حتى نهاية الفقرة الاخيرة اعلاه ينتهي التسريب, هنا سنتوقف لسؤالكم عن توقعاتكم بشأن ما هو قادم للسلسلة و هل ترون ما تم تسريبه من احداث و وقائع و ميزات منطقية, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

قبل الختام نذكر بأن اخر اجزاء السلسلة قد صدر العام الماضي و وقعت احداثه في العصر الروماني و كان مرتبطا ارتباطا مباشرة مع احداث الجزء الذي سبقه و حقق نجاحات باهرة على الصعيدين الجماهيري في الاستقبال و التجاري من حيث المبيعات, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock