لعبة GTA 6 قد تكون بالفعل في Vice City بعد تلميح مشرف الموسيقى في روكستار

لعبة GTA 6 ما زالت بعيدة ولا نعلم أيّ شيء حولها ولكن التسريبات والإشارات تسيطر على الساحة بين الحين والآخر، معظم التقارير والشائعات نصّت أنّ اللعبة ستدور أحداثها في Vice City ومؤخراً تم نشر صورة من أحد العاملين في روكستار زادت من صحة هذه التقارير.

مشرف الموسيقى في استديو Rockstar Games (عبر Gaming Route) نشرَ صورة على حسابه على الانستغرام من شاطئ ميامي وقام بعمل إشارة إلى استديو روكستار. بالطبع، قد يكون المشرف الموسيقي في عطلة وليس للأمر أيّ علاقة بلعبة Grand Theft Auto 6 ولكن إشارة الاستديو تعني أنه هناك بدافع العمل وكما قلنا أعلاه، كل الأصابع تشير إلى أنّ اللعبة ستكون المكان الموجود في الصورة ادناه.

توم هاندرسون المعروف في تسريباته التي صدقت معظمها خاصةً للعبة Battlefield 2042 أخبرنا سابقاً أنّ أحداث GTA 6 ستكون في مدينة Vice City ولكن في يومنا الحالي وأنها ستحتوي على عدة شخصيات قابلة للعب كما الجزء الأخير وأحد هذه الشخصيات ستكون امرأة. بالإضافة إلى ذلك، ستتغير خريطة اللعبة بشكل مستمر بشكل مشابه للعبة فورتنايت عبر التحديثات المستمرة التي ستطلقها روكستار.

هذا ليس كل شيء، شاركنا المسرّب أيضاً صورة رسمها بيده يمكنكم الإطلاع عليها عبر الضغط هنا وقال أن لا ننتظر اللعبة بأيّ وقت قريب حيثُ موعد إطلاقها قد يتأخر إلى عام 2025 وهذا يتوافق مع ما تستعد له روكستار بالطبع خلال الاشهر القليلة القادمة حيث سيتم اطلاق نسخة جديدة من لعبة GTA 5 و GTA Online تستغل قدرات الجيل الجديد بشكل كبير حيث ستصدر اللعبة في شهر نوفمبر من هذا العام.

ما رأيكم أنتم في صورة المشرف الموسيقي التي تبدو وكأنها إشارة مباشرة خاصةً بعد كل الشائعات والتقارير؟ أخبرونا في التعليقات ادناه أسفل الخبر!

المزيد عن GTA 6:

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى