لعبة الرعب Phasmophobia تحتفل بعامها الأول بإطلاق وضع فردي وتغييرات مختلفة..

لعبة Phasmophobia هي من أشهر الألعاب على يوتيوب وتويتش ومن أكثر الألعاب المحبوبة بين المجموعات حيثُ تقدم تجربة مرعبة ومضحكة وممتعة خاصةً في حال كنت تلعبها مع أصدقائك. صدرت اللعبة لأول مرة قبل عام تقريباً كوصول مسبق وللاحتفال بعامها الأول، أطلق استديو Kinetic Games المطور لها تحديث كبير يحتوي على إضافات وتغييرات كبيرة.

من خلال صفحة اللعبة الرسمية على ستيم، كشف فريق التطوير عن إضافة كبيرة وهي وضع فردي، أيّ بات بإمكانك الآن لعب Phasmophobia بمفردك دون الحاجة للاتصال إلى الخوادم أو اللعب مع مجموعة. هذا خيار ممتاز في حال لم يكن أصدقائك متوفرون أو في حال كنت تريد صيد الأشباح بمفردك — لا نعلم ما إن كنا ننصحك بفعل ذلك ولكن من الجيد وجود خيار كهذا.

بجانب ذلك، التحديث السنوي أعاد تصميم دفتر المذكرات (journal) بالكامل وأصبح بإمكانك الآن شطب الأدلة وتغيير إعدادات دفتر المذكرات في اللعبة، أيضاً تم دمج قائمة الإيقاف المؤقت في الدفتر مما سيجعل عملية صيد الأشباح أبسط قليلاً، خاصةً إذا قررت اللعب بمفردك. يحتوي أيضاً التحديث على إصلاحات للعديد من الأخطاء التقنية وتغييرات مختلفة يمكنكم الإطلاع على جميعها هنا.

ما رأيكم في تحديث Phasmophobia السنوي؟ هل ما زلتم تلعبون اللعبة مع أصدقائكم؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى