لن تصدق ان هذا الديمو تم صنعة باستخدام محرك Unreal Engine 5!!

ستدخل في نزاع مع عقلك لاقناعة..


اطلقت ايبيك مؤخراً النسخة الكاملة من محركها الشهير Unreal Engine 5 الذي حصل على تحسينات مجهزة للجيل الجديد من الجرافكس والمؤثرات. وقد بدأ بالفعل العديد من المطورين العالمين والهواة بنقل مشاريعهم الى المحرك الجديد.

ابرز ما يميز النسخة الجديدة من المحرك هي سهولة الاستخدام وتوفير نماذج جاهزة مع دعم مؤثرات بصرية تحاكي الواقعية بشكل كبير والفضل يعود الى تقنية Nanite و Lumen الجديدة والتي تمكن المطور من استخدام موارد اقل لبناء مجسمات ومؤثرات عالية الجودة.

لكن ماذا ان وقع هذا المحرك في ايدي اناس يحترفون استخدام المحرك ويدركون جيداً كيف يوظفون امكانياته؟ هذا ما سنراه في الفيديو الذي تمت مشاركته عبر الانترنت وشهد تفاعل كبير حتى الان.

هذا الديمو حسب ترجمتنا للمشاركة الاصلية على تويتر (شاهد الفيديو بالاسفل)، تم تطويره على يد احد المتطوعين المحترفين حيث اعاد بناء محطة Etchu-Daimon في منطقة Toyama Prefecture اليابانية. ومن الوهلة الاولى التي ستشاهد فيها الفيديو ستعتقد انه مشهد حي حقيقي مصور باستخدام كاميرة عالية الجودة.

هذا الديمو تم تطويره باستخدام محرك Unreal Engine 5 بشكل كامل، حيث جاءت النتيجة مبهرة للعين وللعقل، وربما تدخل في نزاع سري مع عقلك الذي لن يستطيع تقبل فكرة ان هذا المشهد هو تصميم جرافكس وليس حقيقي.

نذكر ان الديمو لا يمثل مشروع لعبة قادمة بل هو مجرد تصميم سريع باستخدام محرك ايبيك المميز حيث تفنن المطور في استخدام قدرات هذا المحرك وتوظيفها بشكل كامل لبناء تحفة بصرية ربما تعطينا نظرة مبهرة على قوة الجيل الجديد من المشغلات وبطاقات الرسومات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى