مطور سابق للعبة Halo Infinite ينضم لأستديو Bungie..

عاد الى مكانه الأصلي!

خلال حدث PlayStation في شهر مايو الماضي أعلن أستوديو Bungie والذي تم الاستحواذ عليه من قبل شركة Sony عن لعبة إطلاق النار الخدمية الجديدة Marathon، واستطاع عرض اللعبة أن يحظى بردود فعل إيجابية. ولذلك قرر الأستوديو دعم فريق التطوير بمطور يملك خبرة بألعاب التصويب الجماعية.

أعلن “أندرو ويتس” المصمم الرئيسي لطور اللعب الجماعي بلعبة Halo Infinite عن انضمامه رسميًا لأستوديو Bungie وذلك بعدما غادر أستوديو 343 Industries في شهر مارس من العام الماضي، وكشف “أندرو” بأنه سيعمل كمدير تصميم لأسلوب اللعب بلعبة Marathon المنتظرة.

قبل Halo Infinite عمل “أندرو ويتس” أيضًا في أستوديو Boss Key Productions كمصمم بلعبة LawBreakers، وقبل ذلك عمل كمصمم بلعبة Rainbow Six Siege لدى Ubisoft Montreal.

لعبة Marathon من نوع إطلاق نار من منظور الشخص الأول يتشارك في لعبها 3 أشخاص. شبيهة للغاية بلعبة Escape From Tarkov وغيرها من عناوين إطلاق النار.

سيكون هناك إمكانية اللعب بمفردك أو مع شخص آخر كثنائي، وكثلاثي من لاعبين آخرين، ولكنك ستواجه فرق كبيرة أمامك، ويمكن أن يتم استخراجك مجدداً بدون وجود فريقك معك. كذلك يعد نظام الأكسجين “O2” واحدة من أكبر الميزات أو العناصر المثيرة للجدل داخل اللعبة.

سيتمتع جميع اللاعبين بإمدادات أكسجين محدودة تعمل بشكل أساسي، مرفقة بمؤقت عد تنازلي للمباراة، وبمجرد أن يفقد اللاعب الأكسجين، ستبدأ في فقدان صحتك. أخيرًا يذكر أنها ستصدر لأجهزة PS5 و Xbox Series وأيضًا الحاسب الشخصي بدون موعد محدد بعد الإطلاق.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button