كوجيما يؤكد ان لعبة Death Stranding تحتاج لجزء ثاني لكيّ تقدم ما تهدف حقاً إليه

إن قمت بسؤال مجتمع اللاعبين حول أكثر لعبة غريبة ستصدر سيقولون لك Death Stranding بدون تردد لأنّها تهدف لتقديم نوع جديد من الأنواع المعهودة من الألعاب. جميعنا نعلم سابقاً أنّ هيديو كوجيما دائماً ما يحاول تحسين صناعة الألعاب للأمام وهذا ما يهدف إليه رغم أنّ أسلوب اللعب الذي تم كشفه عن اللعبة لم يعجب اللاعبين ولم يعجبني انا حقاً. المُطور يعلم هذا الأمر أيضاً وفي تصريحه الجديد تحدث حول هذا الأمر.

هيديو كوجيما قال سابقاً أنّ هذا نوع ونمط جديد كُليّاً لم يتم تقديمه بأيّ لعبة سابقاًً وحتى هو لا يفهمه بشكل كامل رغم أنّه هو من قام بإنشائه وتحدث سابقاً حول مخاطر إطلاق نمط جديد. بحديثه مع موقع Gamespot، قال المُطور أنّنا قد نصل على جزء ثاني من Death Stranding لأنّ “أصعب أمر هو إنشاء شيء جديد كُلياً، سيجب عليك تطوير جزء ثاني ومن ثم ثالث وإلا النمط لن يستمر”.

هذا الأمر صحيح تماماً، فحتى لو نجح العنوان القادم وأصبح مميز بنمطه سوف تحتاج لتقديم أجزاء جديدة منه لكيّ يصبح نمط فعلي وليحقق مكانته بين أنواع الألعاب الأُخرى. وهذا أيضاً ما رأيناه بألعاب كوجيما السابقة مثل Metal Gear Solid، بالتأكيد كان هنالك ألعاب تسلل وتخفي لكن لم تكن مبنية بشكل كامل على هذا الأمر والآن هنالك الكثير من العناوين لكن دائماً ما ستبقى سلسلة ميتال جير سوليد من كلاسيكيات ألعاب التخفي والتسلل بين مجتمع الألعاب.

جميع اللاعبين ينتظرون هذه اللعبة حتى اللاعبين الذين ليسوا متحمسين لها مثلي انا، لقد خسرت حماسي كله بعد كل عرض تشويقي صدر لها منذ الكشف عنها لكنني أتطلع لرؤية ما سيقدمه لنا كوجيما الذي يعتبره البعض من أساطير عالم الألعاب.

يذكر ان لعبة Death Stranding قد تلقت انتقادات حادة من بعض الجهات التي شبهت اللعبة بانها مجرد لعبة محاكات للمشي في عالم فارغ و لكن كوجيما رد عليهم بان اللعبة هي نمط جديد مختلف عن اي لعبة اخرى صدرت حتى الان و ان كل من قام بتجربتها خلال مرحلة الاختبار اعجب بها بشكل كبير, تفاصيل اكثر هنا..

لعبة Death Stranding سوف تصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في الثامن من نوفمبر المقبل، هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا ببالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock