ادلة تنفي صحة التسريبات حول اضافة Destiny 2 القادمة تحت عنوان Gods of Mars..

نشر قبل عدة ايام تسريبات تتحدث عن المحتوى الاضافي الثاني القادم للعبة Destiny 2 و التي ستاتي تحت عنوان Gods of Mars حيث كان مصدر التسريبات هو شبكة البلايستيشن اليابانية و الامريكية و لكن يبدو ان بعض المنتسبين في موقع Reddit اكتشفوا ان الامر غير حقيقي و الصور التي نشرت للاضافة المسربة هي مزورة و اليكم الاسباب.

1- التسريب مصدرها احد المنتسبين المجهولين لموقع Reddit و لم يشاهد اي شخص اخر هذه الصفحة عبر متجر البلايستيشن سواء الامريكي او الياباني و هذا امر غريب.

2- صورة الاضافة التي تظهر في اعلى اليسار يبدو انها غير متناسقة مع الاطار حيث يختفي راس الشخصية في الصورة و هذا امر غير منطقي ان يظهر في صفحة رسمية على شبكة البلايستيشن

3- اسم الاضافة في الصورة لا يحتوي على جملة Gods of Mars و هذا امر غريب ايضا.

4- وصف الاضافة ما هو الى اعادة نسخ لما تم نشرة في احد المشاركات عبر موقع Reddit قبل ان تصدر اللعبة حتى.

هذه بعض الملاحظات التي تم نشرها لنفي هذه الاشاعة من بعض منتسبي موقع Reddit و لكن حتى الان اكتفجن او Bungie لم تصرحا باي تفاصيل حول الامر و اعتقد ان هذا لن يحدث كالعادة.



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock