فيديو تصوري لريميك Red Dead Redemption بمحرك Unreal Engine 5..

لكن اذا تحول الامر الى حقيقة فسوف تستخدم روكستار محرك RAGE المميز

اشتهر محرك الرسومات Unreal Engine 5 بين اللاعبين والمطورين بسرعة كبيرة نظرا لقوته في اظهار التفاصيل وهذا ما دفع احدهم لتخيل نسخ الريميك للعبة Red Dead Redemption باستخدام المحرك ذاته.

احد اللاعبين من صناع المحتوى على منصة يوتيوب اصبح متخصص في اعادة تصور الالعاب بتطوير محرك Unreal Engine 5 احدث مشاريعه كانت تصور ريميك لعبة The Last Of Us باستخدام المحرك والتي يمكنكم مشاهدتها من هنا.

اما احدث اعمال هذا اليوتيوبر هي تصور ريميك لعبة Red Dead Redemption الاولى باستخدام ذات محرك Unreal Engine 5، وللامانه لا يوجد افضل من هكذا تصور وهكذا تفاصيل ونتمنى حقا ان تتحول الى حقيقة يتمثلها اعلان رسمي من شركة روكستار الا ان هذا الامر ليس مستبعد ولكنه لن يكون قريب في ظل وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير.

تعد اللعبة من اكثر عناوين شركة روكستار شهرة وفي الاونة الاخيرة صدر عنها العديد من الشائعات التي تتحدث بأننا قد نرى نسخة ريميك منها في القريب العاجل لكن لا يوجد اي تصريحات او حتى تلميحات من المطور حتى لحظة كتابة هذا التقرري. اللعبة بجزئها الاول هذا تعد تكملة مباشرة للجزء الثاني الذي صدر في عام 2018 ووقعت احداثه قبل احداث الجزء الاول وهذا سبب كافي لاعادة تطوير اللعبة برسومات محسنة.

في كل الاحوال في حال ارادت روكستار اعادة اطلاق اللعبة بنسخة ريميك، فانها ستلجأ بالطبع الى استخدام محركها المميز RAGE بنسخته التاسعة التي علمنا انها تريد ان تنافس بها محرك ايبيك الجديد. وحسب احد التسريبات فسوف تظهر قوته الحقيقية في لعبة GTA 6 التي اكدتها روكستار مؤخراً.

شاهدوا الفيديو اعلاه متابعينا واطلعونا عن رأيكم بقدرات محرك Unreal Engine 5 في اظهار التفاصيل وتقريبها من الواقعية، خصوصا تفاصيل شخصية جون موريستون محبوب الملايين. هل تتوقعون عودة هذا الجزء بنسخة ريميك او ريماستر بعد 12 عام من اطلاقه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار