شركة EA لم تعد تعتبر Battlefield 2042 لعبة نشطة بعد الآن..

لقد مر على اطلاق لعبه التصويب الحربية Battlefield 2042 سته اشهر حتى الان ومنذ ذلك الوقت تواجه هذه اللعبه اوقاتا عصيبه للغاية، حيث يحاول كل من الناشر والمطور حتى الآن إصلاح ما يمكن إصلاحه من خلال اصدار التحديثات والتعديلات لكي ترضي اللاعبين، ولكن يبدو ان تلك المحاولات قد بدأت تظهر وكأنها ذهبت ادراج الرياح.

تعرضت Battlefield 2042 للعديد من الانتقادات من قبل النقاد وخصوصا اللاعبين الذين اعتبروا هذا الجزء فاقدا للعديد من اساسيات سلسلة إطلاق النار الشهيرة. ولذلك شهدت اللعبة انخفاض حاد في اعداد اللاعبين على عدة مراحل، حتى وصل الامر الى اقل من 700 لاعب متزامن تم رصدهم على متجر ستيم.

على ما يبدو فإن الناشر EA قد بدأ يفقد الاهتمام في هذه اللعبة، والدليل على ذلك انه لم يعد يعتبر لعبه Battlefield 2042 ضمن الألعاب النشطة لديه. في المقابل يعتبر الجزء الخامس منها ضمن الألعاب الأكثر نشاطا التي رصدها موقع VG247.

Battlefield 2042
المتخصصين الذين ظهرو في أول اعلان للعبة

المصدر نفسه إطلع على وثيقة الشركة التي كانت تحتوي على 18 صفحة لم تذكر فيها لعبة Battlefield 2042 في اي منها، وهذا على الرغم من تصريحات الرئيس التنفيذي للشركة اندرو ويلسون امام المستثمرين، والتي اكد فيها على ان الناشر سوف يستمر في دعم اللعبة ولن يقوموا بالتخلي عنها، وان نصف فريق التطوير لدى المطور يعمل على اصلاح اللعبة من خلال التحديثات المستمرة.

وقد أشار الصحفي المطلع توم هندرسون في وقت سابق ان مصادره الداخلية اكدت ان الشركة اعتبرت لعبه ساحه الحرب 2042 خطأ، رغم الميزات التي اضافتها اللعبة مثل المتخصصين وبعض الأشياء الجديدة التي شهدناها في الجزء الأخير، ولم تنل إعجاب معظم اللاعبين.

ولكن تبقى هناك فرصة كبيرة لعودة اللعبة الى الحياة من جديد اذا صحت التكهنات الماضية بقرب صدورها على خدمة مايكروسوفت جيم باس، وهذا ما سوف يمنحها دفعة جيدة بالتزامن مع الإضافات الأخيرة والتعديلات بالإضافة الى الإصلاحات التي قام بها قام بها المطور.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button