مرةً أخرى.. شركة EA تؤكد أن Battlefield المقبلة ستكون إعادة تصور للسلسلة بأكملها

صرحت شركة EA فيما مضى أن لعبة إطلاق النار الحربية Battlefield التالية ستكون بمثابة “إعادة تصور” للسلسلة بأكملها، وهو وصف كافي ليجعلنا نعتقد أننا سنحصل على تجربة جديدة محسنة عن الاجزاء التي صدرت مؤخراً.

عاشت هذه السلسلة العريقة مجدها في عدة أجزاء لا يمكن نسيانها مثل Bad Company 2 و Battlefield 3 + 4، وقد كان حينها عنوان التصويب الأكثر شعبية في تلك الحقبة. لكن بعد جزء Battlefield V بدأت السلسلة تشهد تدهورًا حادًا في أدائها وتوجهها، بينما كان الجزء الأخير Battlefield 2042 يعد الأسوأ في نظر عشاق السلسلة رغم كل التحسينات الأخيرة التي حصلت عليها، وعودة عدد معتبر من عشاقها للعبها.

أخبار الجزء المقبل من السلسلة عادت إلينا من جديد، وهذه المرة من خلال مكالمة أرباح شركة EA الأخيرة، حيث كسر أندرو ويلسون، الرئيس التنفيذي للشركة صمته أخيرًا حول لعبة Battlefield المقبلة، مؤكدًا مرةً اخرى أنها ستعود “بطريقة جديدة تمامًا” وهو الأمر الذي ينسجم كليًا مع تصريحات الشركة السابقة.

أثناء حديثه في آخر مكالمة للمستثمرين، تحدث ويلسون عن لعبة التصويب Battlefield لعدة مرات، وهو الأمر الذي طمأن المستثمرين وعزز ثقتهم في مستقبل السلسلة، بل وطمأن عشاقها من اللاعبين، حيث أكد مرارًا خلال الجلسلة أن الفريق لديه “القدرة على إعادة Battlefield بطريقة جديدة تمامًا في المستقبل” (نقلًا عن GamesRadar+).

خلال قسم الأسئلة والأجوبة في مكالمة الأرباح، طرح عدد من المستثمرين العديد من الأسئلة حول مشاريع الشركة، وكان من بينها مدى التقدم المحرز في لعبة التصويب المقبلة. أجاب ويلسون بأن الشركة ليس لديها أي تاريخ إعلانات محدد حتى هذه اللحظة، مضيفًا بأن لديه “ثقة غير عادية” في فريق القيادة الجديد الخاص بالسلسلة.

في الوقت الحالي، يتكون نخبة فريق المطورين للعبة Battlefield القادمة من الرئيس السابق لفريق تطوير لعبة Call of Duty وبايرون بيدي وفينس زامبيلا من استديو Respawn Entertainment. بالإضافة إلى ريبيكا كوتاز التي على رأس الاستوديو السويدي DICE، بينما سيقود كريستيان جراس الاستوديو في Ripple Effect.

شاركونا توقعاتكم عن الجزء المقبل من السلسلة..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button