مصدر: تحديث Red Dead Redemption 2 لأجهزة الجيل الجديد قادم قريباً

قبل ان يتم حذف التغريدة لاسباب غير معروفة!

مضى على اطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 قرابة 4 اعوام وحتى هذه اللحظة لم تعلن شركة روكستار عن اطلاقها لنسخة محسنة مخصصة لمنصات الجيل الجديد، سواء كان على شكل تحديث او نسخة منفصلة ولكن بحسب احد المسربين فإن الاعلان بات قريبا..!

 بحسب احد مسربي اخبار صناعة العاب الفيديو AccountNgt والذي اصبح يمتلك شعبية جيدة على الانترنت، وعبر موقع تويتر حيث قام بالرد على تساؤل احد اللاعبين حول موعد قدوم نسخة الجيل الحالي من لعبة Red Dead Redemption 2 فرد قائلاً “قريباً..” ولكن ليس لديه المزيد ليكشفه وبعد ذلك بفترة قصيرة حذفت التغريدة للاسف كما نشاهد ادناه.

لا يمكن التأكد ما اذا كانت تصريحات المصدر مستندة على معلومات حصل عليها من مصادر مطلعة كا هي العادة، ام انها اجتهاد خاص منه.

لم تتحدث روكستار عن قدوم نسخة الجيل الحالي الجديد من اللعبة. ولكن كونها قد قامت بإطلاق نسخة الجيل الحالي من لعبتها السابقة GTA V نتوقع بأن المسألة متعلقة بالوقت فقط قبل ان يتم الاعلان عن قدوم تحديث نسخة الجيل الجديد من لعبة رعاة البقر.

في اخبار اخرى سابقة يقال ايضا ان لعبة Red Dead Redemption الاولى قد تحصل على نسخة ريميك لاجهزة الجيل الحالي وربما تستخدم محرك الرسومات الخاص بالشركة RAGE بجيله التاسع، لكن لا اخبار رسمية حول الامر حتى الان.

اما فيما يتعلق بطور Red Dead Online فلا يزال حتى هذه اللحظة كما هو بدون اي محتويات جديدة كبيرة يذكر. حيث ان اخر محتوى استقبله هذا الطور كان قبل قرابة 300 يوم من الان تقريبا.

هل تتوقع ان تقوم روكستار باصدار نسخة محسنة من لعبة Red Dead Redemption 2 على اجهزة الجيل الجديد كما فعلت مع لعبة GTA V؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button