تسريب فيديو لاسلوب لعب Need for Speed Mobile الغير معلن عنها..

الفيديو المسرب من النسخة الاختبارية للعبة

تسريب فيديو يستعرض بعض مشاهد اسلوب اللعب الخاص بلعبة الهواتف الذكية Need for Speed Mobile الى الانترنت من خلال نسخة الاختبار.

لعبة سباقات السيارات المجانية تقبع تحت التطوير في الوقت الراهن داخل استديوهات شركة تينسينت الصينية، بينما دخلت اللعبة مرحلة الاختبار في الاونة الاخيرة.

اعلان

ومن خلال متابعتنا لمصدر هذا الفيديو وهو احد مستخدمي موقع Reddit الذي ادعى انه حصل عليه من خلال نسخة الاختبار الاخيرة للعبة، وادعى ايضا ان النسخة التي تمكن من تجربتها تحتوي فقط على 3 مركبات وهي McLaren F1 و Lamborghini Aventador SVJ و Lamborghini Gallardo.

يتم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 4، ويعتقد إن العنوان سيحصل على نسخة معدلة من خريطة لعبة Need for Speed ​​Heat وسيتميز بوجود ببعض التأثيرات البصرية وكذلك قوة الدفع Boost.

Need for Speed Mobile 2022 (Tencent) Gameplay Leaked from needforspeed

هذا التسريب يأتي بالتزامن مع الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Apex Legends Mobile والتي تأتي ايضا ثمرة تعاون بين شركة Tencent مع شركة EA، والتي سيتم إصدارها عالميًا الأسبوع المقبل. يتم تطوير اللعبة من قبل فريق متخصص في Respawn بالاشتراك مع استديو Lightspeed & Quantum، وهي نفس المجموعة من المطورين التي عملت على لعبة PUBG Mobile.

ايضا أكدت شركة EA يوم الثلاثاء أن الجزء الرئيسي التالي في سلسلة Need for Speed ​​سيصدر في الربع الأخير من هذا العام 2022. يقال إن اللعبة ستقام في نسخة خيالية من شيكاغو تسمى Lake Shore City وتتميز بأسلوب فني واقعي ممزوج بعناصر الرسوم المتحركة، تفاصيل اكثر تجدها هنا..

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار