مصدر يؤكد ان لعبة Overdose هي المشروع المشترك لكوجيما مع اكس بوكس..

قبل ايام قليلة خرج الصحفي توم هندرسون للحديث عن لعبة تدعى Overdose التي اتضح في النهاية انها احد العناوين التي يعمل عليها المطور هيديو كوجيما، ويبدو ان هذا هو المشروع السحابي المشترك مع اكس بوكس.

توم هندرسون قال عن لعبة Overdose بأنها مشروع من المنظور الثالث والأول معا ومن نوع البقاء وأحد شخصياتها هي MaMa من لعبة Death Stranding، هذه التفاصيل جعلت من كوجيما يطالب بشكل فوري بحذف جميع الاخبار المنشورة حول هذا المشروع الذي لم يكشف عنه حتى اللحظة، ولكن لم يلتفت احد لمطالبه.

بعد ظهور كوجيما في حدث Xbox & Bethesda للحديث عن مشروعه المرتقب مع اكس بوكس والذي سيستفيد من الخدمة السحابية، عاد توم هندرسون ليؤكد ان اللعبة المذكورة هي المشروع المشترك بين الطرفين او كما ذكر  في تقريره عبر موقع Try Hard Guides.

توم قال بأنه غفل عن تفصيل مهم للغاية في تسريبه الاخير حول هذا المشروع، وهو ان لعبة Overdose كان يتم يتم التحكم بها من خلال هاتف ذكي وهو Google Pixel مما يدل انها لعبة سحابية وانها هي المشروع المقصود في حديث كوجيما خلال الحدث المنصرم.

انتظروا الدليل الثاني الصادم، في عام 2020 قامت منصة Google Stadia السحابية بإلغاء عدة مشاريع ضخمة منها لعبة رعب وبقاء على شكل حلقات، هذه اللعبة هي لعبة كوجيما لانه عندما سؤل في ذات العام عن ما يخبئه للاعبين قال ما يلي:

مؤخرًا تم إلغاء مشروع كبير لي لذا أنا غاضب جدًا.

من المنطق ان يتم نقل هذا المشروع الكبير الى خدمة اكس بوكس السحابية، ويبدو ان كوجيما وجد في ماكروسوفت المنقذ الذي سيحفظ كل جهودة التي بذلها في هذا المشروع بعد الغاء التعاون مع Google Stadia واحتضانه بشكل كامل.

في الحدث كوجيما قال انه انتظر وقت طويل حتى يبدأ في ابتكار لعبته المشتركة مع اكس بوكس، على اية حال عندنا تم تسريب مشروع Overdose وتفاصيله طولبت المواقع بحذف الخبر مع غضب واضح وصريح من كوجيما، فهل هي فعلا المشروع السحابي الذي تحدث عنه في الحدث..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button