متجر Epic يشوقنا بطريقة “غامضة” للالعاب الاسبوع القادم المجانية

كعادته من كل اسبوع يقوم متجر Epic بالكشف عن عناوين جديدة مجانية للاعبين، ولكن هذه المرة لم يقم بالكشف عن العناوين الجديدة كما يفعل دائما بل تم وصف ما هو قادم منها بالغامض او كما ذكر موقع VGC، فهل هذا نوع من التشويق لشيء ما كبير قادم..؟

الالعاب الحالية المجانية المتوفرة للاعبي متجر Epic هي لعبة Prey من تطوير استديوهات Bethesda واحد اعظم العناوين في تاريخ الشركة ويمكنكم تحميل اللعبة والاحتفاظ بها للابد منذ الان وحتى تاريخ 19 من الشهر الجاري حيث سيتم استبدالها برفقة لعبتي Jotun و Red Out بالالعاب التي وصفها المتجر بالغامضة.

يذكر ان العام الماضي قام المتجر بمنح اللاعبين 89 عنوان مجاني اي ما يعادل قيمته 2100 دولار امريكي، اما في عام 2020 قام المتجر بمنح اللاعبين ما يقارب 103 لعبة مجانية وهو ما يعادل قيمته 2600 دولار امريكي تقريبا، هذا العام المتجر يسير على ذات النهج وحتى هذه اللحظة منح اللاعبين ما يقارب 50 لعبة مجانية منذ بداية العام.

في اخبار اخرى استثمرت شركة سوني مبلغ مليار دولار امريكي في شركة ايبيك وقبلها كانت قد استثمرت مبلغ 450 مليون دولار امريكي في محاولة منها للدخول الى عالم Metaverse الذي تسعى كبرى الشركات العالمية الى الاستثمار فيه ظنا منهم بأنه سيكون مستقبل الالعاب.

يبقى لدينا الان معرفة هوية هذه العناوين الغامضة المجانية القادمة للاعبي المتجر في التاسع عشر من شهر الجاري. ما هي توقعاتكم لهويتها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button