الكشف عن العاب متجر Epic المجانية للاسبوع المقبل، باقة مميزة..

اصبحت العاب متجر Epic المجانية جزء اساسي من حملة جذب المستخدمين الى المنصة التي تشهد نمو كبير من حيث الجمهور على الحاسب الشخصي.

يواصل متجر Epic حملة الالعاب المجانية الاسبوعية التي يطلقها للاعبين حيث يقوم كل اسبوع بإطلاق عنوانين جديدين واحياناً اكثر، يسمح لمن يقوم بتحميلها بالاحتفاظ بهما للابد في مكتبة الالعاب في المشغل الخاص بهم.

سيحصل اللاعبون الاسبوع القادم على واحدة من اروع العاب استديو Arkane التابع لشركة Bethesda وهي لعبة Prey. لعبة خيال علمي من نوع الاكشن والمغامرات مع القليل من لمسات الرعب من منظور الشخص الاول ولكن هذا ليس كل شيء، بل هناك عنوان اخر سيرافق هذه اللعبة مجانا على متجر Epic.

Prey

اللعبة صدرت في عام 2017، يعتبرها اللاعبون احد العناوين التي لن تتكرر من قبل الشركة رغم المطالبات المستمرة بجزء ثان ولكن هذا لم يحدث حتى الان. اما العنوان الثاني الذي سيتاح للاعبي المتجر مجانا هي لعبة Jotunوهي نوع من ألعاب الحركة متساوية القياس حيث تضعك في مواجهة مخلوقات من الأساطير الإسكندنافية.

ما يميزها هو ان كل شيء فيها مرسوم يدويًا، وسيتعين عليك إكمال مستويات مختلفة وهزيمة جوتن (الرؤساء) بصفتك بطل الرواية والمحارب. سلاحك الرئيسي هو فأس ضخم ولكنك ستضيف بسرعة مجموعة من الاسلحة الاخرى إلى ترسانتك. اللعبة تركز على الاستكشاف أكثر من ضرب الأعداء، ولكنك ستجد أن معارك الرؤساء تمثل تحديًا كبيرًا.

Jotun

هذه العناوين الجديدة متابعينا ستتاح للاعبين ابتداء من يوم الخميس القادم والموافق 12 من الشهر الجاري وستبقى متاحة للتحميل لمدة اسبوع كامل، ما رأيكم في العاب متجر Epic المجانية، وهل ستقومون بتحميلها..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button