الناشر 505 Games يكشف عن أول حدث رقمي خاص به Games Spring 2022

موعدنا الاسبوع القادم


أعلنت الناشر 505 Games عن قيامه بالتحضيرات لأول حدث رقمي له على الإطلاق، والذي سيحمل اسم Spring 2022 Showcase.

الحدث الرقمي الجديد بحسب ما أفادت قناة 505 Games الرسمية على YouTube أنه لا يقدم لنا فقط أخبارًا جديدة ومثيرة حول الألعاب والمشاريع المقبلة، ولكنه ستضمن كذلك بعض المفاجآت. وسيتم بدء البث في يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 الساعة 2:00 مساءً بتوقيت جرينتش، أو 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكن للاعبين متابعة الحدث الرقمي 505 Games Spring 2022 Showcase مباشرةً على قناة 505 الرسمية على منصة الـ YouTube من خلال تفعيل جرس المنبه على الفيديو الذي بالأعلى، وحتى هذه اللحظة لم يشاركنا الناشر الإيطالي أي تفاصيل حول ما يمكن أن نتوقعه من الحدث الرقمي.

ولكن من المتوقع ان يتم الإعلان عن عناوين جديدة، بالإضافة بعض التحديثات حول الألعاب التي تم الإعلان عنها قي وقت سابق بالإضافة إلى المفاجآت التي تحدث عنها الناشر.

في نهاية هذا الحدث الرقمي، ستكون هناك جلسة مفتوحة تتضمن أسئلة وأجوبة، حيث يمكن للصحفيين المشتركين التحدث إلى المطورين عبر البث حول بعض الألعاب التي ظهرت خلال العرض التوضيحي.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن 505 Games، فهي شركة نشر عملاقة قامت بنشر العديد من العناوين الرئيسية مثل Hellblade: Senua’s Sacrifice نسخة الكمبيوتر الشخصي و Ghostrunner و Control و Bloodstained وكذلك ABZÛ ونسخة الكومبيوتر الكمبيوتر الشخصي من لعبة Death Stranding.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى