الناشر 505 Games يكشف عن أول حدث رقمي خاص به Games Spring 2022

موعدنا الاسبوع القادم

أعلنت الناشر 505 Games عن قيامه بالتحضيرات لأول حدث رقمي له على الإطلاق، والذي سيحمل اسم Spring 2022 Showcase.

الحدث الرقمي الجديد بحسب ما أفادت قناة 505 Games الرسمية على YouTube أنه لا يقدم لنا فقط أخبارًا جديدة ومثيرة حول الألعاب والمشاريع المقبلة، ولكنه ستضمن كذلك بعض المفاجآت. وسيتم بدء البث في يوم الثلاثاء 17 مايو 2022 الساعة 2:00 مساءً بتوقيت جرينتش، أو 4:00 مساءً بتوقيت السعودية.

يمكن للاعبين متابعة الحدث الرقمي 505 Games Spring 2022 Showcase مباشرةً على قناة 505 الرسمية على منصة الـ YouTube من خلال تفعيل جرس المنبه على الفيديو الذي بالأعلى، وحتى هذه اللحظة لم يشاركنا الناشر الإيطالي أي تفاصيل حول ما يمكن أن نتوقعه من الحدث الرقمي.

ولكن من المتوقع ان يتم الإعلان عن عناوين جديدة، بالإضافة بعض التحديثات حول الألعاب التي تم الإعلان عنها قي وقت سابق بالإضافة إلى المفاجآت التي تحدث عنها الناشر.

في نهاية هذا الحدث الرقمي، ستكون هناك جلسة مفتوحة تتضمن أسئلة وأجوبة، حيث يمكن للصحفيين المشتركين التحدث إلى المطورين عبر البث حول بعض الألعاب التي ظهرت خلال العرض التوضيحي.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير عن 505 Games، فهي شركة نشر عملاقة قامت بنشر العديد من العناوين الرئيسية مثل Hellblade: Senua’s Sacrifice نسخة الكمبيوتر الشخصي و Ghostrunner و Control و Bloodstained وكذلك ABZÛ ونسخة الكومبيوتر الكمبيوتر الشخصي من لعبة Death Stranding.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button