تسريب صور لمشهد “المستشفى” من داخل مسلسل The Last Of Us..

يبدو ان عملية تصوير مسلسل The Last Of Us قد شارفت على الانتهاء بعد تسريب صور تعود لمشهد المستشفى المعروف والمقتبس من نهاية الجزء الأول للسلسلة.

مسلسل The Last Of Us كان من المقرر ان يتم عرض أولى حلقاته هذا العام، ولكن تم تأجيلها للعام القادم للعمل عليه اكثر وبالتالي اطلاق محتوى مميز للاعبين القادمين من السلسلة وكذلك المتابعين الجدد.

احد الحسابات على موقع تويتر التي تتبع اخبار المسلسل قامت بإرفاق مجموعة من الصور المسربة لمشهد المستشفى المقتبس من نهاية الجزء الأول للعبة والذي أيضا يعد مختبر جماعة Firefly المشهورة كما نشاهد ادناه.

بعض المصادر كما قلنا اكدت ان عملية تصوير الموسم الأول من المسلسل قد شارفت على النهاية، خصوصا مع الوصول الى تصوير هذا المشهد، وهو الأمر الذي شهدناه خلال نهاية الجزء الأول، ولذلك يبدو ان نهاية هذا الموسم من المسلسل ستكون مشابهة تماماً.

يذكر ان المسلسل سيقتبس العديد من أفكار ومشاهد اللعبة كما سيحتوي أيضا على مشاهد جديدة وشخصيات جديدة كليا سيكون وجودهم في حبكة المسلسل بمثابة تكملة لقصة اللعبة بشكل عام حيث انه سيتم معاملة كلا المنتجين كعنوانين مكملة لبعضها البعض.

من المشاهد الأخرى التي تم تسريبها أيضا كانت اقتباس مشهور من اللعبة والذي نرى فيه شخصية ايلي تساعد شخصية جول في فتح الأبواب وإزالة العوائق كما تم تسريب مشهد يتعلق بجماعة FEDRA وغيرهم، يمكنكم بالطبع متابعة جميع اخبار المسلسل من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button