الألعاب التي تم تأكيد صدورها لكتالوج PlayStation Plus في شهر مايو 2024

تعتبر شركة Sony صارمة جدًا فيما يتعلق بخطط خدمتها الرئيسية كما تعلمون، حيث يتم عرض الألعاب القادمة لفئات الاشتراك Extra و Premium عادةً في يوم الأربعاء الذي يلي إطلاق العناوين "المجانية" للفئة الأساسية

ستكشف سوني قريبًا عن الألعاب الجديدة القادمة لمشتركي خدمة PlayStation Plus من فئتي Extra و Premium، التي ستثري كتالوجات ألعاب PS4 و PS5 المجانية للمشتركين، وإليك موعد الإعلان بالضبط والعناوين التي تم تأكيدها بالفعل لغاية الآن.

تعتبر شركة Sony صارمة جدًا فيما يتعلق بخطط خدمتها الرئيسية كما تعلمون، حيث يتم عرض الألعاب القادمة لفئات الاشتراك Extra و Premium عادةً في يوم الأربعاء الذي يلي إطلاق العناوين “المجانية” للفئة الأساسية من خدمة الاشتراك خاصتها، لذا فإن التاريخ الدوري المعتاد للإعلان عن الألعاب القادمة يفترض به أن يكون يوم الأربعاء بتاريخ 15 مايو.

____

اقرأ أيضًا: أكثر من 35 لعبة تغادر خدمة PS Plus اكسترا وبريميوم لشهر مايو 2024.

____

ستكون Watch Dogs هي إحدى الألعاب القادمة إلى خدمة الاشتراك PlayStation Plus Extra و Premium عبر Ubisoft+ Classics في شهر مايو. إذا تم تأكيد مواعيد إطلاق الألعاب الدوري فستتوفر الألعاب الإضافية والمتميزة الجديدة بدءًا من صباح يوم الثلاثاء التالي، أي بتاريخ 21 مايو.

عادةً ما يحيط الغموض بكاتالوج ألعاب سوني الإضافية، لكن هذه المرة تم بالفعل تأكيد قدوم لعبتين من نشر Ubisoft اللتان ستصبحان جزءًا من الاشتراك من خلال مجموعة  Ubisoft+ Classics، التي تُعرف بكونها مجموعة مختارة يتم تحديثها باستمرار من ألعاب الشركة الفرنسية المُضمنة في PS Plus Extra و Premium.

وستكون اللعبة الثانية من يوبي سوفت هي The Settlers: New Allies، التي تمثل الفصل الجديد من سلسلة الألعاب الاستراتيجية التي تشتهر بها الشركة الناشرة، والذي للأسف لم يقم بتكريم قصة الأجزاء السابقة.

علاوة على ذلك، نود أن نشير إلى أن لعبة نمط Metroidvania المعروفة باسم Animal Well والتي اكتسبت شهرة واسعة من خلال أسلوب رسومها الفريد الذي أذهل النقاد، أصبحت متاحة أيضًا لمشتركي PlayStation Plus منذ الأسبوع الماضي.

سنقوم بتحديث هذا التقرير عندما يتم الكشف عن العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم المجانية لهذا الشهر في حينها. حتى ذلك الحين، شاركونا ارائكم وتوقعاتكم حول هذه الالعاب وما اذا كانت تستحق الانتظار بالفعل.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button