لعبة إطلاق النار الشهيرة IGI Origin ستنتقل الى محرك التطوير Unreal Engine 5

العودة الى الأصول سيكون بطعم الجيل الجديد

في وقت سابق من عام 2019، أعلن استديو Toadman Interactive بشكل رسمي عن عودة لعبة إطلاق النار الشهيرة IGI Origin، وكان من المفترض لها أن تصدر في عام 2021.

معظم اللاعبين القدامى يعرفون جيداً سلسلة إطلاق النار الأكثر جاذبية IGI الشهيرة، والتي صدرت على الكمبيوتر الشخصي مطلع هذا القرن، وهما Project I.G.I. وكذلك I.G.I.-2: Covert Strike التي صدرت في عام 2003، وبعد كل تلك السنوات عادت السلسلة الى الحياة من جديد ومن غير المعروف متى سوف تصدر.

إلا أن اللعبة من المفترض أن تكون في مراحل تطوير متقدمة، وتم تأجيل صدورها من أجل ضمان تحصل اللعبة على صقل أكبر مما يتصوره اللاعبون، حيث أعلن فريق من خلال بيان رسمي له أن العمل على تطوير اللعبة سينتقل الى أحدث محركات التطوير Unreal Engine 5 لتواكب اللعبة رسومات وإمكانات الجيل الحالي، وهو ما قد يمدد فترة التأجيل الى العام المقبل.

الرئيس التنفيذي لشركة AntiMatter Games ريتش برهم برر هذا الأمر وصرح عبر البيان الرسمي للمطور والناشر معاً:

نحن على ثقة بأن التحديث والانتقال إلى محرك جديد متفوق سيجعل له تأثير كبير على عنوانا وضمان نقدمها على وعدنا.

مع وضع هذا الهدف في الاعتبار، سوف يتقدم التطوير من أجل تركيز جهودنا الإنمائية على ضمان نخلق أفضل تجربة لعبة IGI Origin

سوف تستبق أحداث الجزء الجديد القادم الألعاب الأصلية، حيثُ سوف تدور أحداث I.G.I Origins في 1980. بطل اللعبة هو عميل يدعى “ريجينت – Regent” يقوم بهمات مختلفة لصالح الاستخبارات الخارجية البريطانية MI6 طوال القصة. في النهاية سوف نعلم كيف تم بدأ منظمة Geotactical Intelligence المعروفة باسم IGI، ولهذا السبب اسم الجزء الجديد هو Origins فهو يعني الأصول.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button