هل أنتم مستعدين يا صيادين الفولت؟ المحتوى الإضافي الأول للعبة Borderlands 3 سيصل قريبا..

لعبة Borderlands 3 هي من أضخم ألعاب التصويب التي صدرت لهذا العام وبعد مرور أشهر معدودة على إطلاقها علمنا اليوم أنّ المحتوى الإضافي الأول للقصة الذي يدعى Moxxi’s Heist of the Handsome Jackpot سوف يتوفر للاعبين على مختلف المنصات في التاسع عشر من ديسمبر. لذا هل أنتم مستعدين يا صيادين الفولت؟

خلال الحلقة الثالثة من The Borderlands Show تم الإعلان عن المحتوى الإضافي الجديد من قبل مُقدمي البرنامج ورئيس استديو Gearbox راندي بيتشفورد من خلال عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه. باختصار ستقوم شخصية ماكسي المُثيرة بتجنيدك للسيطرة على المحطة الفضائية الشهيرة التي تم بنائها من أحد الأعداء المُفضلة لي، هاندسوم جاك. هذه المحطة تعتبر أكبر كازينو بالفضاء ففي جميع الأرجاء سترى لوحات نيون بالإضافة لماكينات القمار المنشترة بكل مكان. في الرحلة الجديد تنتظرك أعداء وزعماء جدد بالإضافة لأسلحة أسطورية جديدة وعناصر وحركات وأكثر.

سوف تتمكن من تجربة Moxxi’s Heist of the Handsome Jackpot عندما تستطيع الوصول لسفينة Sanctuary 3 الفضائية وسوف تختلف صعوبتها على حسب مستواك أنت لذا كل ما كان مستواك أكثر كل ما زادت العصوبة وكل ما ستحصل على عتاد أفضل. المحتوى الإضافي الجديد هو الأول وسنحصل على ثلاثة آخرين في المستقبل وستتمكنون من الحصول عليها من خلال السيزون باس او نسخة السوبر ديلوكس من اللعبة.

سوف تتمكنون أيضاً من تجربة Borderlands 3 بشكل مجاني على الاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بدايةً من الواحد والعشرين من نوفمبر إلى الرابع والعشرين من هذا الشهر، إنها لفرصة ممتازة لتجربتها إن كنت متردد لتحكم لنفسك. يمكنكم أيضاً الإطلاع على مراجعتنا لها حيثُ حصلت على تقييم 7.5/10 وكتبتُ بها:

لعبة Borderlands 3 ما زالت بوردرلاندز المشهورة بأسلحة لا تنتهي ولكن مع تحسينات مختلفة بأسلوب اللعب والشخصيات بالإضافة لكواكب جديدة تقوم بتغيير البيئة والأعداء كُليّاً. إن كنت تبحث عن القصة فللأسف هذا الجزء كان أضعف مقارنةً بالسابق لكن لو أنت من مُحبي بوردرلاندز فيجب عليك تجربتها بالتأكيد أم إن لم تكن فهذا الجزء لن يغير رأيك.

ما رأيكم بالإضافة الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock