اللعبة الاستراتيجية The Riftbreaker ستحصل على أول توسعة لها هذا الشهر

توسعة جديدة بعنوان Metal Terror


صدرت في نهاية العام الماضي لعبة البقاء والخيال العلمي الاستراتيجية The Riftbreaker من تطوير ونشر Exor Studios، وهي لعبة تتميز بامتلاكها العديد من عناصر الآكشن و الآ ربي جي المثيرة، نالت استحسان اللاعبين والنقاد سواء.

حصلت اللعبة خلال ذلك الوقت على العديد من الإصلاحات والتحديثات التي عملت على تحسين تجربة اللعبة، وموازنة الصعوبة والكثير من التحسينات الأخرى، ولكن محبيها ينتظرون صدور  محتوى جديد قابل للتنزيل DLC، يحتوى على تكملة للقصة ويجلب معه مجموعة من الخرائط والأسلحة وعناصر البقاء والأعداء الجدد.

أعلن مطور اللعبة قبل قليل عن نيته إصدار أول محتوى قابل للتنزيل سيصدر في تاريخ 30 مايو هذا الشهر، وسيطلق عليه اسم Metal Terror تحتوي على منطقة جديدة في وادي ميتاليك، وستحتوي كذلك على سيناريو قصة جديد وأنواع جديدة والاعداء والمخلوقات والحيوانات الشرسة المتعطشة للدماء، بالإضافة الى مجموعة من الأسلحة الجديدة.

The Riftbreaker

المزيد حول اللعبة

The Riftbreaker مزيج غريب بين ألعاب البقاء الاستراتيجية وبناء القواعد وجمع العناصر، وتمتلك العديد من عناصر الآر بي جي، و إطلاق النار Top-Down Shooter، هذه الخلطة المتميزة مع قصة بقاء مثيرة، ورسومات قوية، ستشدك بأي طريقة من أجل أن تخوض غمارها وتسخر كامل قواك العقلية والجسدية فيها.

قصة اللعبة مغامرة شيقة مزجت بين العلوم والجيولوجيا والتكنولوجيا في كوكب  Galatea 37، وهو كوكب غير معروف داخل حزام Sycorax التابعة لمجرة درب التبانة.. للاطلاع على مراجعتنا للعبة انقر هنا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى