اشاعة: حدث State Of Play جديد قادم الشهر المقبل..

تعود الشائعات مرة اخرى التي تتحدث عن ان هناك حدث State Of Play جديد قادم قريباً، رغم عدم وجود اي اعلان رسمي حتى اللحظة.

لطالما عودتنا سوني بالكشف عن فعاليات واحداث مفاجئة قد لا يتوقعها الكثير منها، حيث يشاع ان هناك حلقة جديدة من حدث State Of Play ستنطلق في الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم وستحتوي على إعلانات لا يمكن أن يتوقعها اللاعبين بهذه السهولة.

مصدر هذا الخبر هو Jeff Grub وعبر قناته في منصة يوتيوب تحدث قائلا بأنه سمع عن عودة هذا الحدث الشهر المقبل بحيث ستسعى سوني من خلاله باستعراض لعبة God Of War Ragnarok والكشف عن موعد اطلاقها وأيضا استغلال الجدل حول لعبة Call Of Duty MW 2 الجديدة والكشف عنها لأول مرة بعرض جديد.

اخر حلقة من الحدث ذاته امتدت لقرابة نصف ساعة وكان موعدها في شهر مارس الماضي، وقامت من خلالها شركة سوني بالكشف عن كل ما هو جديد للعبتها التي صدرت قبل عدة أسابيع Gran Tourismo 7 فقط.

نفس المصدر يؤكد ان الموعد الذي سمع عنه لبث الحدث سيكون في التاسع من الشهر القادم، حيث ستكون سوني السباقة في الكشف عن جديدها في ظل الإعلانات عن احداث مهمة قادمة خلال صيف هذا العام لشركات الألعاب الأخرى أهمها عناوين Xbox المستقبلية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button