إنفاقات اللاعبين على العاب الفيديو وصلت إلى 9.2 مليار دولار في فبراير 2020..

في كل شهر تصدر لنا العديد من العاب الفيديو التي تزيد من إنفاقات اللاعبين على الألعاب وشهر فبراير 2020 شَهِدَ ارتفاع بنسبة أربعة بالمائة مقارنة مع العام الماضي على الرغم من إنخفاض الإنفاقات على الحاسب الشخصي بنسبة ستة بالمائة والأجهزة المنزلية (الكونسولز) بنسبة إثنى وعشرين بالمائة. سبب هذا الأمر هو إفتقار الشهر للألعاب الضخمة لكن وصلت إنفاقات اللاعبين إلى 9.2 مليار دولار أمريكي وفقاً لشركة Super Data.

الإنفاقات على الهواتف المحمولة ارتفعت بنسبة ستة عشرة بالمائة وكانت هي أكبر عامل لرفع هذا الرقم. بالنسبة للحاسب الشخصي، حققت لعبة League of Legends أعلى الأرباح وتليها لعبة Dungeon Fighter Online بالمركز الثاني و Crossfire بالمركز الثالث. الأمر المُثير للإهتمام هو عودة لعبة التصويب الشهيرة من فالف Counter-Strike: Global Offensive إلى القائمة وتحديداً للمركز الخامس.

على أجهزة الألعاب المنزلية، لعبة كرة القدم فيفا 20 احتلت المركز الأول وتليها Call of Duty: Modern Warfare بالمركز الثاني بفضل وورزون التي تمكنّت من جذب ثلاثين مليون لاعب بعشرة أيام فقط. بالمركز الثالث توحد Grand Theft Auto V والرابع والخامس كان من نصيب NBA 2K20 وفورتنايت. بالنسبة للهواتف المحمولة، لعبة Honour of of Kings جلست على القمة وتتبعها كل من Candy Crush Saga و Gardenscapes – New Acres. ادناه يمكنكم رؤية الألعاب التي حققت أعلى دخل على المنصات الثلاثة.

تقول أيضاً الشركة أنّ فيروس كورونا ساهم في رفع هذه الأرقام بسبب إنعزال الجميع بمنازلهم. ما هي العاب الفيديو التي قمتم بشرائها في شهر فبراير 2020؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button